المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. اتحاد الكرة: الأندية رفضت إلغاء الدوري.. وتطبيق "الفار" عقب أمم إفريقيا

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 05:02 م
أحمد مجاهد عضو مجلس
أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
محمد عمر ــ تصوير محمد توفيق
طباعة
كشف المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمتحدث الرسمي للمجلس، عن نتائج اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء ومسئولي أندية الدوري الممتاز، اليوم بالجبلاية.

 
وقال مجاهد، في مؤتمر صحفي، عقب انتهاء اجتماع الجبلاية مع أندية الدوري الـ17، حيث لم يحضر ممثل الأهلي الاجتماع، لرحيله فوز وصول رئيس الزمالك.

أن الأندية أبدت استعدادها للتعاون فيما يخص اغلاق الملاعب التي ستقام عليها مباريات بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر، وتقديم كل التسهيلات المتاحة لانجاح البطولة، وطالبت بعض الأندية بالمساعدة في توفير الملاعب البديلة للملاعب التي تقام عليها مبارياتها حاليا وتحمل التكاليف اللازمة، ووعد رئيس الاتحاد بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في هذا الأمر.

وأضاف المتحدث عن الجبلاية،  تم تكليف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بوضع المواعيد المناسبة للمباريات المتبقية من جدول الدوري وكأس مصر، خلال الفترة القادمة وعرضها على مجلس الإدارة لضمان الحيادة والعدالة الكاملة بين الأندية، وأبدى مسئولي الأندية التعاون لانهاء المسابقتين بالشكل اللائق وحفاظا على مصالح الأندية والكرة المصرية.

وأختتم مجاهد، تصريحاته خلال المؤتمر، أن اتحاد الكرة وافق على تطبيق تقنية الفار عقب بطولة الأمم الإفريقية، والتغلب على مشكلة الملاعب غير الجاهزة لتفعيل هذه التقنية.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads