المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 حقائق لا تفوتك عن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 05:19 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستعد فريق برشلونة الإسباني لإستضافة نظيره ريال مدريد في اللقاء المرتقب وكلاسيكو الأرض الذي سينطلق في العاشرة مساءَ بتوقيت القاهة علي ملعب كامب نو، في إطار ذهاب نسف نهائي كأس ملك إسبانيا .

وترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية 4 حقائق مذهله عن أم المعارك بين البلوجرانا والميرنجي :-

4 حقائق لا تفوتك عن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

1- يعتبر ريال مدريد صحاب أكبر نتيجة للفوز بمباراة في تاريخ الكلاسيكو، حيث فاز الريال علي برشلون بنتيجة 1/11 بتاريخ 13 يونيو 1943 في إياب نصف نهائي كأس الملك .

2- سجل الفرنسي كريم بنزيما أسرع هدف في تاريخ الكلاسيكو، حيث إحتاج مهاجم ريال مدريد إلي 22 ثانية فقط لهز شباك برشلونة، ألا أن البرسا إستطاعت قلب الطاولة والفوز بثلاثية مقابل هدف.

3- تجاوز ريال مدريد نظيره برشلونة من حيث عدد الاهداف المسجلة في كلاسيكو الأرض، حيث تمكن ريال مدريد من التسجيل في 402 مناسبة ، فيما سجل برشلونة 394 هدف في شباك ريال مدريد.

4- أول كلاسيكو إستضافه كامب نو معقل برشلونة كان في 1958 وفيه إنتصر ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

إقرأ أيضا:ــــــ كريم بنزيمة يستعد لمعادلة رقم "محمد صلاح" في الكلاسيكو

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads