المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 حقائق لا تفوتك عن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 05:19 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستعد فريق برشلونة الإسباني لإستضافة نظيره ريال مدريد في اللقاء المرتقب وكلاسيكو الأرض الذي سينطلق في العاشرة مساءَ بتوقيت القاهة علي ملعب كامب نو، في إطار ذهاب نسف نهائي كأس ملك إسبانيا .

وترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية 4 حقائق مذهله عن أم المعارك بين البلوجرانا والميرنجي :-

4 حقائق لا تفوتك عن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

1- يعتبر ريال مدريد صحاب أكبر نتيجة للفوز بمباراة في تاريخ الكلاسيكو، حيث فاز الريال علي برشلون بنتيجة 1/11 بتاريخ 13 يونيو 1943 في إياب نصف نهائي كأس الملك .

2- سجل الفرنسي كريم بنزيما أسرع هدف في تاريخ الكلاسيكو، حيث إحتاج مهاجم ريال مدريد إلي 22 ثانية فقط لهز شباك برشلونة، ألا أن البرسا إستطاعت قلب الطاولة والفوز بثلاثية مقابل هدف.

3- تجاوز ريال مدريد نظيره برشلونة من حيث عدد الاهداف المسجلة في كلاسيكو الأرض، حيث تمكن ريال مدريد من التسجيل في 402 مناسبة ، فيما سجل برشلونة 394 هدف في شباك ريال مدريد.

4- أول كلاسيكو إستضافه كامب نو معقل برشلونة كان في 1958 وفيه إنتصر ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

إقرأ أيضا:ــــــ كريم بنزيمة يستعد لمعادلة رقم "محمد صلاح" في الكلاسيكو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads