المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 مواقف تؤكد أن العشوائية تسيطر على اتحاد الكرة.. أبرزها رئيس الزمالك

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 07:30 م
محمد عمر
طباعة

عقد ظهر اليوم في مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، اجتماعا عاجلا بين الاتحاد وأندية الدوري الممتاز، لمناقشة عدد من المواضيع الهامة، الخاصة بالبطولة وكيفية استكمال الدوري للنهاية.

جاء ذلك بعدما رفض ناديي بيراميدز والزمالك استكمال مباراتهما في الدوري حاليا، إلا بعض خوض النادي الأهلي، لمبارياته المؤجلة من الدور الأول.

3 مواقف تؤكد أن العشوائية تسيطر على اتحاد الكرة.. ابرزها رئيس الزمالك


وشهد الاجتماع عدة مهازل تؤكد أن الكرة المصرية.. مازالت تعمل بالعشوائية، وترصد بوابة المواطن خلال التقرير التالي ابرز المواقف التي تؤكد مهازل اتحاد الكرة.


3 مواقف تؤكد أن العشوائية
حضور رئيس الزمالك الموقوف

شهد اجتماع اتحاد الكرة اليوم ، حضور رئيس الزمالك في مخالفة صريحة للوائح، خاصة وأنه موقوف من اللجنة الأوليمبية المصرية، والإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن ممارسة أي نشاط رياضي، مما يجعل الإجتماع باطلا.

3 مواقف تؤكد أن العشوائية
انسحاب خالد مرتجي ممثل الأهلي

غادر خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماع اتحاد الكرة، بمقر الجبلاية بالجزيرة، اعتراضا على حضور رئيس الزمالك.

واعترض مرتجي على حضور رئيس الزمالك، خاصة وانه موقوف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة عام ولا يحق له حضور اي اجتماعات.

3 مواقف تؤكد أن العشوائية
خناقة شوبير ورئيس الزمالك 

 شهد مقر اتحاد الكرة، خناقة عنيفة بين رئيس الزمالك مع أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، تطورت لدرجة التطاول بالأيدي والسباب والشتائم فيما بينهما.

وبدأت المشادة عندما دخل رئيس الأبيض لغرفة الاجتماعات، وقام خالد مرتجي، عضو مجلس الأهلي، من الاجتماع قائلًا:"أنا مش هحضر الاجتماع والشخص ده موجود ويا بشمهندس هاني موقفنا انتوا عارفينه"، ليرد عليه رئيس الزمالك: "أنت مين أنت، قبل ما تتكلم عني رجعوا فلوس تركي، يا حرامية الساعات".

وغادر "مرتجي" على الفور، ولم يرد على تطاول رئيس الزمالك، ليدخل أحمد شوبير في مشادة مع رئيس الأبيض قائلًا: "بلاش الشتيمة دي أنت رئيس نادي كبير، كفاية كده مش هنسكت على اللي أنت بتعمله"، ليرد رئيس الزمالك، قائلًا: "أنت لك عين تتكلم، كل اللي حصل منك لتركي أنا عارفه بالحرف الواحد، أنت عامل فيها حر لو أنت عايش في الدور رجع الفلوس والهدايا لتركي، والله ما هسيبك أنت بتقبض من محمد كامل بتاع بريزنتيشن".


3 مواقف تؤكد أن العشوائية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads