المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق فعاليات ملتقى طلاب من أجل مصر في جامعة قناة السويس

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 11:13 م
إسراء المغربي
طباعة
انطلقت صباح اليوم الأربعاء فعاليات ملتقى طلاب من أجل مصر والذي تستضيف فيه جامعة قناة السويس، ما يزيد عن ٥٠٠ شاب وشابة من ممثلي الجامعات المصرية.

وبدأت الفعاليات بمسيرة طلابية يتقدمهم حملة الأعلام وطابور عرض الجامعات على الطريق الدائرى من أمام بوابة عثمان وصولا إلى البوابة الرئيسية للجامعة وانتهاءًا بميدان النجمة، أمام مبنى رئاسة الجامعة بحضور رئيس الجامعة الدكتور عاطف أبو النور.

ورحب رئيس الجامعة خلال كلمته بالطلاب المشاركين في فعاليات الملتقى مشيرا إلي أن التجمع بين الطلاب يزيد من قربهم وتبادلهم للخبرات والثقافة.

وقال الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب " اننا التقينا وتجمعنا هنا من أجل مصر ولأجل مصر نعمل ونبذل الغالي والنفيث من داخل جامعة قناة السويس التى ولدت من رحم مصر".

وأصحاب أن الإسماعيلية شهدت العديد من البطولات طوال السنوات الماضية بدءا من الكفاح ضد العدو إلى نصر أكتوبر إلي شق القناة الجديدة وانطلاق المشروعات القومية في المنطقة.

وقدمت فرقة الفنون الشعبية بالجامعة عدة عروض على أنغام الأغانى الوطنية وأنغام السمسمية كما تخلل فقرات حفل الافتتاح مقطوعات لفريق الموسيقى العسكرية وانتهت مراسم الحفل بانصراف طابور العرض والتقاط الصور التذكارية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads