المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دعاء المطر اليوم من بوابة المواطن

الخميس 07/فبراير/2019 - 08:43 ص
آية محمد
طباعة
يتميز وقت نزول المطر بمميزات خاصة به نظرًا لكون أبواب السماء مفتحة، ويحتاج كل منا إلى النفحات الربانية لينتهز الفرصة ويرفع يده بالدعاء إلى الله ويتمنى تحقيق ما يطلبه ونيل رضا الله عنه، حيث توجد نفحات ربانية مليئة بالرحمة، وأبرز وقت لها هو وقت نزول الغيث، لذا يتطلب معرفة دعاء المطر اليوم .

وتستعرض بوابة المواطن الإخبارية دعاء المطر اليوم كما ورد قي سنة النبي صلى الله عليه وسلم، حيث كان دائمًا يردد : اللهم صيبًا نافعًا، اللهم صيبا هنيئا، اللهم لا تقتلنا بغضبك".

جدير بالذكر أن الارصاد كانت قد أعلنت عن موجة أمطار رعدية مصحوبة برياح شديدة محملة بالأثربة، وتستمر حتى آخر الأسبوع الحالي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads