المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف يلتقي والدي شهيدي القوات المسلحة بسيناء

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 12:44 م
طباعة
التقى محافظ بني سويف المهندس شريف محمد حبيب، اليوم الاثنين، والد الشهيد مجند/ مصطفى سلامة محمد عبد الغني من مدينة الواسطى، ووالد الشهيد مجند/ أحمد قرني سليمان أمين من قرية "بني عفان" مركز بني سويف، حيث استشهدا في سيناء يومي 11 و 24 يوليو الماضي.
وسلم المحافظ 20 ألف جنيه بواقع 10 آلاف جنيه لوالد كل شهيد، للمساعدة في مواجهة أعباء الحياة، معربا عن خالص تعازيه ومواساته لهم والدعاء بأن يتغمد الله الشهداء بواسع رحمته ويمن على أسرهم بنعمة الصبر والسلوان.
كما استمع حبيب إلى مطالب أسر الشهداء واحتياجاتهم ووعد بتلبيتها.. مشددا على أن بابه مفتوح لهم في أي وقت وأن الدولة لن تنسى لشهدائها من القوات المسلحة والشرطة تضحياتهم في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads