المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الطويلة: أندية الدوري المتضررة من خلاف الثلاثة الكبار

الخميس 07/فبراير/2019 - 11:10 ص
محمد الطويلة رئيس
محمد الطويلة رئيس نادي النجوم
اسلام عبدالتواب
طباعة

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانه عبر إذاعة شعبي إف أم أن الأندية التي اجتمعت لمناقشة مؤجلات الدوري رغم أن أصحاب المشكلة الحقيقية ثلاثة أندية التي نشبت بينهم الخلافات بعد الوصول لترتيب بالدوري يؤهلهم للمنافسة على لقب الدوري.


و أضاف الطويلة أن باقي ال18 نادي بعيد عن منافسة اللقب و لم يصدروا أي مشكلات رغم تضررهم الشديد نتيجة تحمل تكاليف باهظة نظراً للعب مباراة كل 25 يوم .


و أشار رئيس نادي النجوم أن الأندية طالبت الثلاثة أندية مراعاة الصعوبات التي تواجهها باقي الأندية و ابداء المرونة و التغاضي لاستكمال الدوري لأن هذا العام استثنائي نظراً لتنظيم مصر كأس أمم أفريقيا.


و أوضح أن إحالة الأمر للجنة المسابقات برئاسة عامر حسين هو أمر قانوني لأن بعد إتفاق الأندية في النهاية الأمر سيعود للجنة المسابقات لأنها اللجنة المختصة لإعادة النظر في أضيق الحدود لترتيب المباريات.


و عن انسحاب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة من الاجتماع قال إن الانسحاب جاء نتيجة حضور رئيس نادي الزمالك الإجتماع و هناك خلافات بين الطرفين و هو موقف غير مستحب.أن يحدث في تواجد الأندية لكنه رأي النادي الأهلي و هو غير إيجابي.


و عن مشادة أحمد شوبير مع رئيس نادي الزمالك صرح الطويلة أن المشادة جاءت نتيجة توجيه رئيس نادي الزمالك ملاحظات عن تواجد أشخاص تنتمي للنادي الأهلي داخل غرفة اجتماعات الأندية فاعترض شوبير و استاء من ذلك و كان محق في ذلك .

إقرأ أيضاً

فيديو| رئيس النجوم: أطالب الأهلي والزمالك وبيراميدز بمساندة اتحاد الكرة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads