المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم ظهر اليوم الخميس 7 فبراير 2019

الخميس 07/فبراير/2019 - 01:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الخميس 7 فبراير 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

مسئول إسكتلندى عن سرقة حجر خوفو من مصر: محصلش
كشف مدير المتحف الوطنى الاسكتلندى، جوردون رينتول إن بلاده لم تسرق أو تتورط فى سرقة حجر خوفو من مصر، وذلك بعد أن تم كشف تواجده هناك بطريقة غير شرعية.

صور.. لقاء يجمع سامح شكرى بوزير خارجية سيراليون على كابا
قالت وزارة الخارجية، إن الوزير سامح شكرى، التقى وزير خارجية سيراليون على كابا، اليوم الخميس 7 فبراير 2019، وذلك على هامش اجتماعات المجلس التنفيذى لقمة الاتحاد الأفريقى المنعقدة فى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا يومى 7 و8 فبراير.

الرئيس السودانى يبث بشرى لشعبه
أذاع الرئيس السودانى، عمر البشير، بشرى إلى شعبه، حيث أعلن عن إمكانية الافراج عن العديد من الصحفيين المعتقلين فى سجون الدولة.

السفير أسامة عبدالخالق: رؤية الرئيس السيسى ستُعرض على الاتحاد الأفريقى.. وهذا ما سيحدث
قال السفير أسامة عبدالخالق، سفير مصر فى أديس أبابا، والمندوب الدائم لها فى الاتحاد الأفريقى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، سوف يلقى كلمة عقب تسلمه رئاسة الاتحاد الأفريقى الأحد المقبل، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية للقمة الأفريقية التى تطرح خلالها رؤيته حول أولويات القارة السمراء.

ترامب: الأسبوع المقبل سوف أعلن عن مفاجأة
قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، أنه سوف يعلن عن مفاجأة الأسبوع المقبل إذا اكتملت بحسب التقارير العسكرية، وهى الإعلان عن القضاء التام على تنظيم داعش فى سوريا والعراق، مؤكدًا ضرورة مواصلة الجهود من أجل محاربته.

خطير.. وزير خارجية أمريكا يكشف علاقة إيران وحزب الله بأزمة فنزويلا
كشف وزير الخارجية الأمريكى، مايك بومبيو، عن أمر خطير، حول علاقة حزب الله اللبنانى، وإيران بأزمة فنزويلا، وقال أنهما يتمتعان قوى داخل البلاد هناك.

سعد الحريرى: سوف ننهض رغم الاحتلال
أكد رئيس وزراء لبنان، سعد الحريرى، إن بلاده عازمه على النهوض والتقدم، وعدم التفريط فى شبر من أراضيها للاحتلال الإسرائيلى أو غيره.

سيرجى ريابكوف: لا نخضع لأمريكا.. ولكن نأمل ألا تتطور الأمور
قال نائب وزير الخارجية الروسى، سيرجى ريابكوف، إن موسكو لن ولم تخضع لأمريكا، ولكن فى الوقت ذاته نأمل ألا تتطور الأمور عن الحدود المسموح بها فى علاقات البلدين.

فشل مباحثات لجنة إعادة الانتشار فى الحديدة باليمن.. تعرف على السبب
انتهت اليوم الخميس 7 فبراير 2019، الاجتماعات بين الحكومة اليمنية والحوثيين، التى كانت ترعاها لجنة إعادة الانتشار فى الحديدة دون نتائج على أرض الواقع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads