المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تفاصيل لقاء سامح شكرى بنظيره البوروندى

الخميس 07/فبراير/2019 - 01:36 م
حامد العدوى
طباعة
قالت وزارة الخارجية المصرية،  إن الوزير سامح شكرى، التقى اليوم الخميس 7 فبراير 2019، نظيره البوروندى، ايزيكيال نيبيجيرا، على هامش الاجتماعات التمهيدية للقمة الأفريقية فى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، حيث بحث اللقاء سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية محل الاهتمام المشترك.

ومن جانبه، صرح المستشار أحمد حافظ، المتحدث بإسم وزارة الخارجية، إن الوزير "شكرى" أكد على أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين، وحرص مصر على تطويرها فى كافة المجالات، وذلك بما يسهم فى تحقيق تطلعات شعب بوروندى الشقيق فى التنمية والأمن والاستقرار. 

وأشار "شكرى" خلال اللقاء إلى اهتمام مصر بنقل خبراتها إلى بوروندى فى كافة المجالات من خلال الدور الرائد للوكالة المصرية للشراك من أجل التنمية فى أفريقيا، وذلك عبر تقديم الدورات التدريبة التى تسهم فى بناء الكوادر البوروندية. 

وفى سياق اللقاء بين الوزيرين، أكد "ايزيكيال" على العلاقات الوطيدة بين البلدين، وحرص بلاده على تطويرها في كافة المجالات. وتناول الاجتماع جهود تحقيق الاستقرار في بوروندي، فضلا عن عدد من القضايا الإقليمية مثل الأوضاع في منطقة القرن الأفريقي وشرق أفريقيا، والتعاون بين دول حوض النيل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads