المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم البحيرة يعلن عن موعد تسليم أجهزة التابلت للطلاب

الخميس 07/فبراير/2019 - 02:06 م
محمد وجيه
طباعة
عقد محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اجتماعا، اليوم الخميس، بحضور مديري الإدارات التعليمية ومديري الإدارات وموجهي العموم بالمديرية المركزية، للتأكيد على الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال الفصل الدراسي الثاني، وكذا كافة الاشتراطات الخاصة بالتعاقدات والتي تم الإعلان عنها لسد العجز في كافة المواد والتخصصات بالمدارس.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على سرعة تسليم الكتاب المدرسي مع أول يوم في الدراسة مع تفعيل المتابعة والزيارات للمدارس خلال طابور الصباح وتحية العلم والحصص الدراسية للوقوف على انتظام العملية التعليمية وأعمال النظافة بالمدارس، مشيرا أنه سيتم توفير أجهزة التابلت 13 فبراير الجاري بجميع الإدارات التعليمية، على أن يتم توزيعها على الطلاب في نفس اليوم.

كما استعرض وكيل الوزارة خلال الاجتماع الاشتراطات الخاصة والمستندات المطلوبة والخاصة التعاقدات المؤقتة الجديدة والتى تم الاعلان عنها اليوم على الصفحة الرسمية للمديرية أضغط هنا، مؤكدا على تطبيق كافة المعايير المحددة والمعلنة والتي تحقق أعلى معايير الدقة والحيادية والشفافية بين جميع المتقدمين لشغل تلك الوظائف، على أن يتم التقدم الكترونيا على الرابط من هنا.

ومن جانبه وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بمتابعة كافة الاستعدادات بجميع المدارس بالإدارات التعليمية بدائرة المحافظة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads