المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور..معلمين أمام "الوزراء" تُطالب بسحب الثقة من النقابة

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 12:52 م
مى سليمان_ آيات عامر
طباعة
توافد منذ قليل عدد من المعلمين من مختلف محافظات مصر أمام باب الشكوى لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازى؛ للمطالبة بمقابلة رئيس الجمهورية؛ لعرض حلول لإصلاح العملية التعليمية.

ويُطالب أيضًا المعلمين ب بصرف حوافظ الإثابة وعدم تطبيق قانون الخدمة المدنية والحفاظ علي كرامة المعلمين ورفع الحراسة القضائية عن النقابة.

وقال "محمد عبد الهادى" أحد المعلمين، أنهم يطالبون بمقابلة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لأنهم أكثر الأفراد الذين يعلمون مشكلة التعليم وكيفية إصلاح المنظومة التعليمية، وأيضًا لدخول قانون التعليم لمجلس النواب، وصرف حوافظ الإثابة على اساس قانون 2014 الماضى، إذ يخصم من رواتبهم ضرائب على اساس قانون 2016 .


أضاف "محمد أحمد سيد" انهم يقومون بتجميع توقيعات لسحب الثقة من نقابة المعلمين لما فيها من فساد وبدءوا بجمع الاستمارات من العياط بمحافظة الجيزة ومن محافظة القاهرة ومحافظات اخري وقد بلغ عدد الاستمارات التي جمعوها خلال أسبوع حوالي سبعة ألاف إستمارة لسحب الثقة من النقابة.

وأشار " وفدي عطية" إلى أنهم قاموا برفع قضية لرفض الحراسة القضائية علي نقابة المعلمين وإجراء انتخابات عاجلة لانه بسبب الحراسة القضائية اصحاب المعاشات لم يتقاضوا رواتبهم ولا أحد يعلم إلي اين تذهب أموال النقابة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads