المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الخميس 7 فبراير 2019

الخميس 07/فبراير/2019 - 04:03 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. هنا شيحة في برنامج أنا وبنتى : إتجوزت عن طريق جوجل

تحدثت الفنانة هنا شيحة في برنامج أنا وبنتى ، خلال استضافتها مع الفنان أحمد فلوكس عن حياتها قبل زواجها .
صور.. قفا رئيس نادى الزمالك يضع شوبير في صدارة تويتر

تصدر هاشتاج شوبير صباح اليوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019، موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وذلك عقب وقوع مشادة بين كابتن أحمد شوبير ورئيس نادي الزمالك خلال اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية .

رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا: نعمل على دعم المبتكرين ونشر ثقافة العلوم

قال الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، اليوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019، إن الأكاديمية تعمل على دعم المبتكرين والمبدعين ونشر ثقافة العلوم .

فيديو| ابن الوز مش عوام .. ابنة مديحة كامل تفجر مفاجأة حول حجابها

كشفت مصممة الأزياء ميرهام ابنة مديحة كامل في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا ، تفاصيل وكواليس ارتداء والدتها وارتدائها الحجاب ، موضحة أنها لم ترتدي الحجاب قبل والدتها، وذلك عكس ما يتم تداوله .

المتحدث باسم الصحة:3000 مواطن يترددوا شهريا على الوحدة الصحية بجزيرة الوراق

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019، إن الهدف من القافلة الطبية هو تقديم خدمة صحية على أعلى مستوى.

فيديو| نساء في حياة محمود ياسين .. شهيرة: هذه الفنانة رغبت في خطفه

لا يوجد نساء في حياة محمود ياسين منذ ارتباطه بالفنانة شهيرة حيث روت مرارًا وتكرارًا عن العلاقة القوية التي تربطهما ما بين أحاديث صحفية وتلفزيونية .

فيديو.. وزير التعليم العالي: المجتمع المدني يعمل مع جامعة عين شمس لتطوير المستشفى

قال وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، اليوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019، إن المجتمع المدني يعمل مع جامعة عين شمس لتطوير .

فيديو زمان| محمود ياسين : فيلم العربجي غلطة .. وندمان عليه لهذا السبب !

كشف الفنانمحمود ياسين في الثمانينيات خلال استضافته في برنامج ستوديو 85 ، عن الأفلام التي شعر بالندم للعمل بها بالإضافة للتحدث عن أعماله الفنية وحياته الشخصية والأسرار التى لم يعرفها أحد عنهم، وكان يقدم هذا البرنامج حكمت وهبي وفريدة الزمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads