المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ: 10 سيدات يتنافسن على لقب الأم المثالية 2019

الخميس 07/فبراير/2019 - 05:53 م
نرمين الشال
طباعة
يعتبر لقب الأم المثالية لفتة معنوية كبيرة وتعبرا عن تقدير واحترام المجتمع والأسرة لسيدات سطرن قصص كفاح ونجاح تجسدت في تخريج نماذج مشرفة من الأبناء المتفوقين، حتى أصبح لقب الأم المثالية حلما لكل الأمهات.

وفي هذه الأيام تجري وزارة التضامن التصفيات الخاصة بمسابقة الأم المثالية علي مستوى الجمهورية والمحافظات، وفي محافظة كفر الشيخ تتابع لجنة اختيار الأم المثالية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي أعمالها لاختيار الفائزة بهذا اللقب على مستوى المحافظة لعام 2019م.

"بوابة المواطن الإخبارية" التقت بالمحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، للتعرف علي أهم شروط اختيار الأم المثالية وعدد المتقدمات لهذ العام.

قال وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، تبعا للبرنامج الصادر من إدارة الأسرة والطفولة بوزارة التضامن الاجتماعي، هي المنوطة بإجراء المسابقة والتي تتم بشروط، أهمها أن تجيد الأم القراءة والكتابة، وأن لا يتجاوز عدد الأبناء 3 أبناء ، إضافة لاستخراج قيد عائلي خاص بالأسرة.

وأضاف وكيل الوزارة، أن إدارة الأسرة والطفولة بالمديرية والتي ترأسها، فايزة الشناوي، تلقت 22 ملف لسيدات تقدمن بأوراقهن للمنافسة علي لقب الأم مثالية لهذا العام، ووقع الاختيار على 10 أمهات لتكون من بينهم الأم المثالية 2019، يجري الأن دراسة جميع الترشيحات المنطبق عليها شروط ومعايير المسابقة ممن تقدموا بطلبات بشكل مباشر إلي المديرية، في إطار من الشفافية والنزاهة في الاختيار وذلك تحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية.

وأكد وكيل الوزارة، أن أسماء الفائزات سوف يجري اعلانها قبل يوم 21 مارس القادم وسوف يقوم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بتكريم الفائزات في حفل يقام سنويا احتفاءً بهذه المناسبة، وتكريما لسيدات استطعن الحفاظ على أسرهن وإيجاد التوازن بين مسؤولياتهم المتعددة، ورعايتها لأبنائها، والقدرة على مواجهة التحديات والصعاب، بجانب حافظهن علي التزام الأسرة بمنظومة القيم والأخلاق.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads