المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد الأوروبي: لا نتطلع إلى فرض حلول على فنزويلا

الخميس 07/فبراير/2019 - 11:40 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قالت المفوضة العليا للشؤون الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيرين، اليوم الخميس، إن مجموعة الاتصال حول فنزويلا لا تهدف إلى فرض حلول على فنزويلا، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

وتابع المفوضة العليا للشؤون الخارجية والأمن في الاتحاد الأوروبي، أن مجموعة الاتصال لا تتطلع إلى فرض حلول على فنزويلا، مؤكدًا أن الحل الأزمة فنزويلا لابد وأن يكون من شعب فنزويلا، داعية الدول الآخرى إلى عدم التدخل في الشؤون الداخلية للبلاد.

وشهدت فنزويلا خلال الأيام الماضية مظاهرات شديدة، بسبب تنصيب زعيم المعارضة الفنزويلي خوان غوايدو نفسه رئيسًا للبلاد، وأعقبه واعتراف الولايات المتحدة بشرعيته.

ومن جانبه أعلن قائد الجيش الفنزويلي انحيازه إلى الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، مشيرًا أن ما تشهده البلاد انقلاب على الشرعية بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية.

فيما أعلنت روسيا دعمها إلى الرئيس نيكولاس مادورو، مطالبة الولايات المتحدة الأمريكية بعدم التدخل في الشؤون الداخلية للبلاد، لعودة الأمن والاستقرار إلى شوارع فنزويلا.

إقرأ أيضًا:_ مستشار الأمن القومي الأمريكي: واشنطن لن تتدخل عسكريًا في فنزويلا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads