المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف استعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود؟.. تدريبات ترفيهية وجلسة بين لاسارتي ومعاونيه

الخميس 07/فبراير/2019 - 07:04 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة حرس الحدود، المقرر لها في السادسة من مساء غدا الجمعة، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري المصري.

يدخل الأهلي مباراة حرس الحدود، وهو في المركز الثالث برصيد 36 نقطة، بينما يحتل حرس الحدود المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

كيف استعد الأهلي
محاضرة بالفيديو
بدأ المران بمحاضرة بالفيديو من الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، لشرح نقاط القوة والضعف في فريق حرس الحدود قبل مواجهتهما معاً غداً في الجولة الـ21 للدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي على مشاهدة عدة مباريات لفريق الحدود؛ لدراسته جيداً والتعرّف على نقاط القوة والضعف فيه لشرحها للاعبي الفريق في محاضرة اليوم.

ويتطلع الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية في بطولة الدوري، حيث يرغب في الفوز على حرس الحدود بعدما فاز في المباريات الأربعة الأخيرة محلياً حيث هزم كلا من ، سموحة والمقاصة ووادي دجلة وإنبي.
كيف استعد الأهلي
تدريبات ترفيهية
قام مارتن لاسارتي بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات وقاموا بأداء تدريبات خفيفة بالكرة، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية، وأدى لاعبو الأهلي تدريبات ترفيهية بالكرة في المران الختامي علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقرر لها مساء غد الجمعة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
كيف استعد الأهلي
تدريبات تأهيلية لـ هشام محمد
اكتفي هشام محمد بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب الجري حول الملعب على هامش مران الفريق مساء اليوم الخميس علي ملعب التتش بالجزيرة، وكان اللاعب قد غادر معسكر الفريق قبل مباراة انبي التي أقيمت أمس الأول الثلاثاء بسبب معاناته من نزلة معوية.
كيف استعد الأهلي
محمد هاني يؤدي تدريبات جري في التتش

أكتفي محمد هاني الظهير الأيمن، بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب الجري حول الملعب على هامش مران الفريق مساء اليوم الخميس، وغادر هاني مواجهة إنبي الأخيرة متأثرا باصابته بإجهاد في العضلة الخلفية.
جلسة لاسارتي مع معاونيه
عقد مارتن لاسارتي جلسة مع معاونيه، قبل انطلاق مران الفريق للحديث حول مباراة الغد، أمام حرس الحدود، والخطة التي سيضعها لعبور هذه المباراة.

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي:
ضمت قائمة الأهلي لمواجهة حرس الحدود 19 لاعبًا، هم: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وحسام عاشور، وسعد سمير، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمود وحيد، وباسم علي، وإسلام محارب، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي، وصلاح محسن، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، وناصر ماهر، وأحمد الشيخ، وجونيور أجاي، وجيرالدو.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads