المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر خطوات التسجيل في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

الخميس 07/فبراير/2019 - 08:12 م
التسجيل في منتدى
التسجيل في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
وسيم عفيفي
طباعة
تنشر بوابة المواطن الإخبارية خطوات التسجيل في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، وذلك عبر الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم.

خطوات التسجيل في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

ننشر خطوات التسجيل
تبدأ خطوات التسجيل في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 عبر الموقع التالي https://wyfegypt.com.
عقب دخول الموقع الإلكتروني تظهر نافذه التسجيل، ويظهر اختبارين، الأول التسجيل لأعضاء الجدد، والثاني التسجيل للأعضاء، كما يظهر نافذة محادثة إلكترونية في حالة الاحتياج إلى مساعدة ويأتي الرد بعد بضع ثواني.

في حالة اختيار التسجيل للأعضاء الجدد، تظهر صفحة جديدة تطلب من المستخدم بعض البيانات الخاصة به، مثل الاسم، النوع، البريد الإلكتروني، الدولة، الرقم القومي أو رقم جواز السفر، ورقم الهاتف وإدخال كلمة مرور ورقم سري.

عقب التسجيل، تبعث رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالشخص الذي قام بالتسجيل، ويتطلب ملء بعض البيانات الخاصة مثل الرقم القومي، المستوى التعليمي، الوظيفة.

كما يتضمن الموقع نافذة خاصة بالمساعدة، تتضمن إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا عن شروط التقديم في المنتدى وكيفية التسجيل ومعاير الاختيار كمتحدث أو مشترك.


وينعقد منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 في أسوان هو حدث يستمر على مدار ثلاثة أيام، من 16 إلى 18 مارس 2019، وذلك تنفيذاً لإحدى توصيات منتدى شباب العالم 2018، والتي نصّت على إقامة منصة تفاعلية ومنبر للشباب العربي والأفريقي لمناقشة التحديات المهمة التي تواجه كلا المنطقتين، على أن تُعقَد في مدينة أسوان، عاصمة الشباب الأفريقي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads