المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل زيارة وزير الشباب والرياضة لمقر النادي الأهلي وافتتاح صالة الكاراتية

الخميس 07/فبراير/2019 - 11:02 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
افتتح مساء اليوم الخميس، مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قام صالة الكاراتيه الجديدة داخل مقر النادي بالجزيرة. وذلك في حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتفقد صبحي الصالة بعد تجديدها بالكامل، وشهد افتتاح الصالة، تنظيم العديد من العروض الفنية من جانب لاعبي الفرق بمختلف أعمارها السنية.

كما شهد الحفل حضورًا مكثفًا لأعضاء النادي، وأسرة الكاراتيه الذين رحبوا بالمجلس ووزير الرياضة معبرين عن سعادتهم بالمستوى المميز للصالة، بعد تطويرها كما أبدي الجميع سعادتهم بالأعمال الإنشائية التي شهدتها صالة الكاراتيه.

تفاصيل زيارة وزير
دقيقة حدادًا على روح لاعبتي كاراتيه الأهلي
حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، والدكتور أشرف صبحي على الوقوف دقيقة حدادًا على روح لاعبتي الكاراتيه بالنادي الأهلي، ملك هاني، ومليكه أحمد صبحي، على هامش افتتاح صالة الكاراتيه الجديدة بمقر النادي بالجزيرة، تقديرًا لهما ولدورهما مع النادي قبل أن يتوفاهما الله في حادث أليم.
تفاصيل زيارة وزير
وزير الشباب والرياضة ومحمود الخطيب يتابعان عرضا لبراعم الكاراتيه

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمود الخطيب،على متابعة عرضٍ للاعبي الكاراتيه بالنادي على هامش افتتاح صالة الكاراتيه الجديدة بمقر الأهلي بالجزيرة.

وتابع الحضور من مجلس الإدارة، ووزير الشباب والرياضة، عرض بدني وفني لبراعم لاعبي الكاراتيه بالنادي وعرض آخر لفرق ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان افتتاح صالة الكاراتيه قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم، قبل أن يشهد الحضور بعضًا من عروض الكاراتيه لفرق البراعم وذوي الاحتياجات الخاصة.
تفاصيل زيارة وزير
أشرف صبحي: صالة كارايته الأهلي إضافة للرياضة المصرية
أبدي أشرف صبحي، سعادته بحضور الافتتاح الذي أقامه مجلس إدارة النادي الأهلي، لصالة الكاراتيه الجديدة بمقر النادي بالجزيرة، وأكد وزير الرياضة، إن مثل هذه المنشآت الرياضية تعد إضافة كبيرة لمصر، خصوصًا وأن كل مبنى رياضي يساهم بقوة في تخريج ناشئين ولاعبين لخدمة المنتخبات الوطنية، ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

ووجه وزير الشباب والرياضة، تهنئته إلى مجلس إدارة النادي الأهلي على هذه المنشأة الرياضية الجديدة، والتي يساهم بها الأهلي في المقام الأول لخدمة الرياضة المصرية.

كما أبدى سعادته على دعم مجلس إدارة النادي الأهلي للعبة الكاراتيه، وأنه على المستوى الشخصي يشعر بالفخر والسعادة لوجود صالة بهذا المستوى لخدمة رياضة الكاراتيه، باعتباره لاعبًا سابقًا وأحد أبناء هذه اللعبة.

تفاصيل زيارة وزير
الخطيب: الأهلي دائمًا يسير بخطى ثابتة لتحقيق نجاحاته وإنجازاته
قال محمود الخطيب، في كلمته الافتتاحية لصالة الكاراتيه: "أتقدم بجزيل الشكر إلى أولياء أمور أسرة الكاراتيه، الذين تحمّلوا الكثير حتى تم تشييد هذا الصرح الذي نتواجد داخله، اليوم".

وأتمّ الخطيب كلمته، مؤكدا أن الأهلي أمامه واجب يرتبط بالجانب السلوكي، المتمثل في ضرورة الحفاظ على السلوكيات المتعارف عليها، من أجل ضمان نقلها بالشكل المثالي إلى الأجيال القادمة، مشددًا على أن الأهلي دائمًا يسير بخطى ثابتة لتحقيق نجاحاته وإنجازاته بفضل دعم جماهيره وأعضائه.

اقرأ أيضا.. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads