المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 4 عاطلين صادر ضدهم قرار ضبط بقضايا سرقة في القليوبية

الخميس 07/فبراير/2019 - 10:51 م
حامد العدوى
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على 4 عاطلين صادر بحقهم أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة على ذمة قضايا" سرقة بالاكره، وضرب وإحداث إصابة"، واخرين هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضيتى " سرقة بالاكراه".

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطار بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول بنها منالقبض على  "مجدي. ع. م" 57 سنة، و"محسن. ا.ب" 45 سنة سائق، مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضيتى" تزوير– ضرب وإحداث إصابه" ،كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم قها من ضبط " اسلام. م. ع" 23 سنة عامل ، بدائرة مركز طوخ ، المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية اختلاس".

وفى القناطر الخيرية تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط "عبدالرحمن. ط . أ " 17 سنة عاطل ومقيم عزبة أحمد فوزي - دائرة المركز ، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية" سرقة".

فيما تمكن ضباط وحدة مباحث مركزى شرطة" شبين القناطر، وقليوب" من ضبط " كريم. س. ص" 26 سنة عاطل "عبدالمنعم. س.ع" 41 عاطل سنة، هاربين من المراقبة الشرطية على ذمة قضيتى " سرقة بالاكراه"، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا:  ضبط صيدلي بحوزته 8700 قرص مخدر بكفر الشيخ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads