المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغربية في اسبوع| أم تحتجز نجلها بغرفة مظلمة.. ومصرع مسن بطابور المعاش.. واعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية

الجمعة 08/فبراير/2019 - 02:07 م
أمنية عبد العزيز
طباعة
شهدت محافظة الغربية هذا الأسبوع مجموعة من الأحداث منها أحداث تخلو من الإنسانية ويليها ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، وتستعرض "بوابة المواطن" الإخبارية أهم أخبار محافظة الغربية في أسبوع في هذا التقرير:
  
أعلن الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية عن موعد بدء تظلمات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 20182019 للطلاب الذين يشككون في درجاتهم ويريدون الكشف عنها. 

الغربية في اسبوع|
وفاة مسن أثناء انتظاره بطابور المعاش بطنطا 
سجل مكتب بريد تلبنت قيصر بمحافظة الغربية، حالة ليست الأولى من نوعها بل يتعرض لها الكثير من المسنين عند الذهاب لتقاضي المعاش، وهي وفاة مسن يدعى عيسوي الحوالة مقيم بقرية شقرف أثناء انتظاره تقاضي المعاش الخاص به إثر أزمة قلبية مفاجئة. 

تمكنت وحدة نجدة الطفل التابعة التابعة لـ مديرية التضامن الاجتماعى بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، من إنقاذ طفل يبلغ من العمر 17 عاما، بعد قيام والدته باحتجازه فى منزل مهجور مظلم لأكثر من 10 سنوات متصلة، دون أن يخرج من المنزل أو يرى النور، بقرية سجين الكوم مركز قطور.
الغربية في اسبوع|
محافظ الغربية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 83.5% 
اعتمد اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، الفصل الدراسي الأول، بحضور الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وبلغت نسبة النجاح بهذا الفصل على مستوى المحافظة 83.5٪.

سيطرت حالة من الغضب على أهالي قرية شبراقاص التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية بعد أن أغرق الصرف الصحي جميع شوارعها ووصلت المياه إلى المنازل ناهيك عن خروج المياه من أسفل المنازل وأصبحت معرضة للانهيار في أي وقت.
الغربية في اسبوع|
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads