المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلع حجاب سهير رمزى وشهيرة وقفا شوبير لرئيس نادى الزمالك.. أبرز ما جاء في برامج التوك شو خلال أسبوع

الجمعة 08/فبراير/2019 - 01:40 م
ياسمين شهاب
طباعة
شهد الأسبوع الماضي، الكثير من الأحداث في برامج التوك شو ولكن كان الأبرز هو خلع الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين والفنانة سهير رمزي الحجاب وتعديلات الدستور، استعدادات مصر لرئاسة الاتحاد الافريقي.

فيديو| بعد خلعه نهائيًا .. سهير رمزي منذ 3 سنوات : مبفكرش أخلع الحجاب

أثار ظهور الفنانة سهير رمزي وشهيرة بعد خلع الحجاب جدلًا كبيرًا ، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

قالت الفنانة سهير رمزي في هذا الحوار إنها لا تفكر في خلع الحجاب ، لافتة إلى أن ما ترتديه ليس حجابًا بشكل كامل ، ولكن مجرد احتشام، فهي سيدة محتشمة ليس محجبة ، وأن الحجاب ليس مجرد ارتداء طرحة .

أستاذ قانون : حظر تعديل الدستور بشكل مطلق يظلم الأجيال القادمة

كشف أستاذ القانون الدستوري صلاح فوزي ، أن حظر تعديل الدستور بشكل مطلق يحجر على حقوق الأجيال القادمة.

وأضاف أستاذ القانون الدستوري صلاح فوزي في حديثه عن تعديل الدستور في برنامج " مساء دي أم سي " ، أن إرادة السلطة التأسيسية نجحت في تعديل دستور 1930 الذي حظر إجراء أي تعديلات على الدستور على مدار 10 سنوات .

استعدادات مصر لرئاسة الاتحاد الافريقي في 90 دقيقة

ناقش الدكتور محمد الباز مقدم برنامج ٩٠ دقيقة على شاشة المحور، في حلقة خاصة الاثنين ملف رئاسة مصر للاتحاد الافريقي ، وذكري الكاتب الصحفي الكبير الراحل محمد حسنين هيكل.

ويستضيف الدكتور محمد الباز ، في الفقرة الاولي الكاتب الصحفي جمال الكشكي ، وحديث تفصيلي عن رئاسة مصر للاتحاد الافريقي، وما هي الاولويات والاستعدادات لهذا الملف ، وتحديات مصر في ريادة افريقيا من جديد ، واستعدادات مصر لمنتدى شباب الافريقي في ٢٠١٩.

صور.. وزير القوي العاملة: أطلقنا 2019 عاما للتدريب لهذا السبب !

قال وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن الوزارة أطلقت 2019 عاما للتدريب المهني ؛ لعدة أسباب من بينها إحداث الربط المتواكب مع التشغيل، والقضاء على شبح البطالة الذي يهدد استقرار أي دولة.

وتابع " سعفان " : الاهتمام بالتدريب المهني يأتي تماشيًا مع التطورات المتلاحقة في سوق العمل، ما بين التدريب والتشغيل وذلك في إطار استراتيجية التنمية المستدامة في مصر "رؤية 2030".

الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية والشعبية والطلابية ببورسعيد

أفادت فضائية اكسترا نيوز، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد اجتماعًا موسعًا مع القيادات التنفيذية والشعبية والطلابية ببورسعيد .

ومن جهة أخري، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الاثنين الماضي، ايزيكيال نيبيجيرا وزير خارجية بوروندي، وذلك بحضور السفير موسى سليماني سفير بوروندي بالقاهرة.

رئيس الوزراء يكلف بسرعة تسكين المناطق العشوائية غير الآمنة

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يكلف بسرعة تسكين المناطق العشوائية غير الآمنة التى تم الانتهاء من تطويرها .

ومن جهة أخرى، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي ،الإثنين الماضي، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وخيرت بركات رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، والدكتور أحمد كمالي نائب وزير التخطيط لشئون التخطيط.

فيديو |اتخانقوا بهدوء .. هذه حقيقة قفا شوبير لرئيس الزمالك

كشف أحمد مجاهد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة حقيقة " قفا " أحمد شوبير لرئيس نادي الزمالك ؛ وذلك عقب انتشار الأنباء بكثافة عن وثوع مشادة بينهما على هامش اجتماع الاتحاد أمس.

وقال أحمد مجاهد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج " أخر النهار "، إنه لم يحدث تشابك بالأيادي بين شوبير ورئيس نادي الزمالك الموقوف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads