المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10اطعمة أقوي من الفياجرا

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 01:14 م
طباعة
يلجأ البعض لتناول عقار “الفياغرا” للحصول على علاقة زوجية سعيدة، رغم الأضرار التي قد يلحقها هذا العقار بصحة الإنسان، إلا أن هناك ثمة أطعمة قد تقوم بنفس الدور الذي يؤديه هذا الدواء، وربما بدرجة أفضل وبصورة لا تمثل أي ضرر على صحة الإنسان، بل تمنحه فوائد صحية عدّة فضلاً عن الفوائد بالنسبة لصحته الجنسية.
1- العسل:
يحتوي العسل على مجموعة من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة.
2- الشيكولاتة:
أثبتت الأبحاث أن المرأة التي تتناول جرعة يومية من الشيكولاتة يكون لديها رغبة جنسية أكثر، فهي تحتوي على phenylethylamine التي تحفز من إنتاج هرمون السعادة الذي يفرز تلقائياً أثناء ممارسة الجنس، وتوجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشيكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو والغامقة.
3- الأفوكادو:
يعتبر الأفوكادو غنياً بنسبة عالية من الدهون غير المشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة، مما يجعله مفيداً لصحة القلب والشرايين وبالتالي يساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسيلة.
4- اللوز:
يعتبر اللوز من المحفزات الجنسية فهو يحتوي على مجموعة من الأملاح المعدنية الهامة للصحة الجنسية، مثل: الزنك، السلينيوم وفيتامين E .
5- الفراولة:
الفراولة غنية بحمض “الفوليك أسيد” ومجموعة فيتامين B
6- المأكولات البحرية:
يعتبر المحار من أقوى المصادر للزنك المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية، بالإضافة إلى الأنواع البحرية الأخرى الغنية بالأوميجا 3 والفسفور الذي يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

7- الجرجير:
يحتوي على الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة، التي تمنع إمتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية.
8- التين:
من أكثر أنواع الفواكة المثيرة للرغبة الجنسية، فهو يحتوي على نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب والتدفق الدموي للأعضاء التناسلية.
9- الفواكة الحمضية:
غنية بفيتامين C وحمض الفوليك أسيد ومضادات الأكسدة، وهي من أكثر الفواكه المفيدة لصحة الرجل وزيادة قدرته الجنسية.
10- الموز:
يحتوي الموز على نسبة كبيرة من الألياف الطبيعية، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الأملاح المعدنية، كما ويعتبر مصدراً هاماً للبوتاسيوم والفسفور والماغنسيوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads