المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | سوبر ماركت لميس شاهد على أعمال شادية الخيرية.. طلبة الجامعة لهم نصيب وهذا سر الفنانة المحتاجة

الجمعة 08/فبراير/2019 - 02:32 م
وسيم عفيفي ـ أميرة علاوة ــ تصوير محمد توفيق
طباعة
جوانب متعددة شملتها أعمال شادية الخيرية، كشفتها لـ "عدسة بوابة المواطن"، السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس عن حياة دلوعة السينما، وذلك بمناسبة الذكرى الثامنة والثمانين لميلاد معبودة الجماهير.

جاءت معرفة السيدة فريال بتفاصيل أعمال شادية الخيرية، نظرا للصلة القوية التي جمعت الطرفين منذ ستينيات القرن الماضي بحكم أن الفنانة شادية كانت زبونة دائمًا للسيدة فريال ولم يخطر ببال فريال يومًا أن تكون طرفًا ووسيلةً في أعمال شادية الخيرية.

شادية ومساعدة الفنانة قدرية كامل

الفنانة قدرية كامل
الفنانة قدرية كامل
أكدت السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس المقابل لمنزل الفنانة الحاجة شادية، أن دلوعة السينما المصرية كانت تحب عمل الخير دائمًا للغريب والصديق.

وكشفت السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس، أن الحاجة شادية كانت تساعد الفنانات بعدما تغير الزمن معهن، مؤكدةً أنها شاهدة عيان على ذلك.

 
وأوضحت السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس، أن الحاجة شادية كانت تعطيها أظرفًا بها أموال ليتم توصيلها إلى الفنانة الراحلة قدرية كامل والتي كانت جارة للحاجة شادية، مشيرةً إلى أن شادية ظلت على موقفها مع الفنانة قدرية كامل إلى أن ماتت.


والفنانة قدرية كامل صاحبة الأدوار الثانوية المميزة في السينما المصرية، حيث قدمت مالا يقل عن 100 فيلم كان أبرزهم حتى لا يطير الدخان،الراقصة والطبال،حبيبي دائما، بخيت وعديلة الجزء الثاني.

شادية ومواقفها مع طلبة جامعة القاهرة
 
شددت السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس المقابل لمنزل الفنانة الحاجة شادية، أن دلوعة السينما المصرية كانت متواضعة للغاية وخَيَّرة، مشيرةً إلى أنها لم تتكبر يوما ما على أي أحد.


وأوضحت السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس المقابل لمنزلة الفنانة الحاجة شادية، أن هناك روابط إنسانية جمعتها بالمطربة الراحلة، مشيرةً إلى أنها كانت زبونة عندها منذ ستينيات القرن الماضي.

وتابعت السيدة فريال خلال حديثها مع بوابة المواطن، أنه حين بدأ عرض مسرحية ريا وسكينة سنة 1980 م، طلبت منها شادية أن تذهب معها لحضور العرض، وبعد النجاح الذي حققته المسرحية طلبت منها فريال أن تذهب مع أسرتها إلى هناك فقامت المطربة الراحلة بقطع تذاكر لحضور العرض المسرحي خاصة بالست فريال وزوجها وعائلتها.

وكشفت السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس المقابل لمنزل الفنانة الحاجة شادية، أن الحاجة شادية لها أعمال خيرية كثيرة على الجميع، حيث كانت تقوم بمساعدة المحتاجين نظرًا لأنها تحب عمل الخير دائمًا.

ونفت السيدة فريال أن أعمال الخير من الحاجة شادية كانت حكرا للفنانين، قائلةً أنا والحاج عزام كنا بنودي المساعدات، حيث كانت تقوم بالذهاب إلى الفنانة الراحلة قدرية كامل وإعطاءها مساعدات مالية، بينما الحاج عزام سائق الحاجة شادية كان يذهب بالأظرف إلى طلبة جامعة القاهرة الفقراء لمساعدتهم ماليًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads