المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو واقعة منى فاروق مع خالد يوسف ليس الأول .. العلاقات الحرام ثمن الشهرة

الجمعة 08/فبراير/2019 - 04:01 م
سلسبيل سعيد
طباعة
لا يمكن اعتبار فيديو منى فاروق مع خالد يوسف هو الأول له ، وذلك عقب الكشف عن اقوال شيما الحاج ومنى فاروق عقب القبض عليهما أمس.

ويبدو أن فيديو منى فاروق مع خالد يوسف هو الأسلوب المتبع مع الكثير من الفتيات اللاتي يرغبن في الشهرة عبر بوابة التمثيل ؛ حيث أوضحت اعترافات منى فاروق وشيما الحاج أن المخرج خالد يوسف لا يعطي لأحد دور في أفلامه دون أن يقيم علاقات جنسية معه.

وانتشار فيديو منى فاروق مع خالد يوسف ، وضع الجميع أمام حقيقة قاسية وهي تورط المجال الفني في العديد من الأعمال المشبوهة ، فأصبح المجال وكرًا للعلاقات الجنسية غير الشرعية .

وتسبب  فيديو منى فاروق مع خالد يوسف في تشكيل صدمة كبيرة للجمهور الذي توهم أن المخرج أحد أبناء الوطن الذي يسعى لتقديم الخدمات للشعب.

ونجح فيديو منى فاروق مع خالد يوسف في إسقاط قناع المخرجي الثورجي الذي استطاع أن يخفي ملامحه تحت قناع الشعارات الوطنية.


اقرأ أيضا .. الفضائح تضع منى فاروق والمخرج خالد يوسف في صدارة جوجل


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads