المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم في أسبوع| صورة رانيا فريد شوقى مع والدها وولادة نانسي عجرم .. الأبرز

الجمعة 08/فبراير/2019 - 04:30 م
ياسمين شهاب
طباعة
دائمًا ما تكون أخبار النجوم والمشاهير، هي محط أنظار وأهتمام الجمهور وتقع في قائمة الأكثر قراءة والبحث، فيود الجمهور دائما لمعرفة كل جديد في حياة الفنانين، وعلى مدار الأسبوع الماضي وقعت أحداث كثيرة ومثيرة للجدل، سنتعرف على أبرزها في النقاط التالية:

الأب الفرفوش رزق .. هكذا يؤدب سامح حسين بناته

شارك الفنان الكوميدي سامح حسين، جمهوره إحدى لحظاته مع بناته، بنشر صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي وظهر فيها يمزح مع بناته قائلًا "شوفتوني وأنا بأدب عيالي".

نشر الفنان سامح حسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة له بصحبه بناته وهما منقلبان ممسكًا بأرجلهن وعلق على الصورة قائلًا:" شوفتونى وأنا بأدب عيالى. الأب الحنين رزق"

رانيا فريد شوقي تحث متابعينها على التفاؤل بصورة لها بصحبة والدها

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي، جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة قديمة لها بصحبة والدها الفنان الراحل فريد شوقي ويبدو على ملامحه علامات تقدم العمر.

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، صورة لها بصحبة والدها الفنان الراحل فريد شوقي وعلقت عى الصورة قائلة: "وبحب الناس الرايقة اللي بتضحك علي طول مهما كانت مصاعب الحياة اتغلب عليها بضحتك وقول يارب".

تامر حسني لنانسي عجرم بعد ولادتها : عملتيها وصابت

أنجبت مساء أمس المطربة نانسي عجرم طفلتها الثالثة من زوجها الطبيب فادي الهاشم وأطلقت عليها اسم "ليا".

وجاء الفنان تامر حسني على رأس المهنئين لنانسي على مولودتها الجديدة، فقد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" تغريدة كتب لها فيها: " مليون مبروووووك نانسي مليون مبروووووك فادي.

سبب نحافة ياسر جلال بشكل مفاجيء يحير الجمهور !

يتساءل الجمهور حول سبب نحافة ياسر جلال ، بعد ملاحظتهم الإنخفاض المفاجيء في وزنه في الفترة الآخيرة، حيث يشاركهم الفنان ياسر جلال دائمًا اخباره وصوره عبر حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر النجم ياسر جلال عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، صورة له برفقة أحد اصدقائه وقد بدى عليه خسارة كثير من وزنه، والذي حدث بشكل مفاجيء، حيث أنه يشارك جمهوره بصوره وأخباره بشكل مستمر ولكن فوجيء الجمهور بتلك الصورة، وتوالت التعليقات عليها من الجمهور متسائلين عن سبب نحافة ياسر جلال المفاجئة متمنيّن له دوام الصحة والنجاح.

أحمد عز يتجاهل أبناء زينة ويرتبط بهذه الفتاة!

بدأ الفنان أحمد عز يلفت الأنظار من جديد حول حياته الشخصية التي اعتاد إخفائها عن عدسات الإعلام، بعد قضية النسب التي تورط بها مع الفنانة زينة.

وأكدت بعض الأنباء أن أحمد عز يعيش قصة حب جديدة في الوقت الحالي ولكنه يتعمد إخفائها عن الأضواء والتكتم عليها، وسط انتظار إعلان الارتباط الرسمي بها.

اللى باعنا خسر دلعنا.. ياسمين عبد العزيز بإطلالة مثيرة فى الجيم

تعيش الفنانة ياسمين عبد العزيز، حالة من النشاط والحيوية خلال الفترة الحالية، حيث أنها تدوم على التمارين بالجيم من أجل مسلسلها" الملكية" الذى تخوض بها دراما رمضان 2019.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة لها وهى ترتدى ملابس رياضية فى الجيم مع مدربها الخاص، حيث انهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads