المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم الجمعة 8 فبراير 2019

الجمعة 08/فبراير/2019 - 04:05 م
أماني سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الجمعة 8 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

اعترافات شيما الحاج ومنى فاروق: عنده مرض تصوير نفسه
أثارت اعترافات شيما الحاج ومنى فاروق أمام النيابة الكثير من الجدل فيما يخص تورط خالد يوسف ؛ حيث أكدت الاعترافات تورطه بشكل مؤكد.



ننشر صور ترحيل منى فاروق وشيما الحاج إلى نيابة أول مدينة نصر
تنشر بوابة المواطن الإخبارية صور ترحيل منى فاروق وشيما الحاج بعد ظهر اليوم الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج إلى نيابة أول مدينة نصر، بعد إلقاء القبض عليهما في قضية الآداب.


أول صورة للحظة ترحيل الفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق لنيابة مدينة نصر
حصلت بوابة المواطن الإخبارية على أول صورة للحظة ترحيل الفنانتين شيماء الحاج ومنى فاروق فى قضية الفيديوهات الجنسية إلى نيابة مدينة نصر، من أمام مكان احتجازهما وتخفيان وجهيهما بحجاب أسود.


مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 11 يوتيوب
حقق مسلسل سابع جار بموسميه نجاح باهر؛ مما دفع المشاهدين لمشاهدته من جديد، وإذا كنت تبحث عن مشاهدة مسلسل سابع جار الحلقة 11 يوتيوب تقدم "بوابة المواطن" يوميًا حلقات من المسلسل العائلي؛ تلبية لرغبات المشاهدين.


فيديو | في عيد ميلاد الحاجة شادية.. جارتها تكشف: كانت بتوزع فلوس على المحتاجين من طلبة الجامعة
شددت السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس المقابل لمنزل الفنانة الحاجة شادية، أن دلوعة السينما المصرية كانت متواضعة للغاية وخَيَّرة، مشيرةً إلى أنها لم تتكبر يوما ما على أي أحد.


صور| منى فاروق وشيما الحاج تفجرا مفاجأة تؤكد تورط خالد يوسف
فجرت منى فاروق وشيما الحاج مفاجأة في التحقيقات أمام النيابة بشأن المخرج خالد يوسف، وهو المتهم بمشاركتهم في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرًا.



فيديو| يارا نعوم تصدم الجمهور: مكنتش اعرف مين عماد متعب
كشفت يارا نعوم كيف تعرفت على زوجها عماد متعب، لاعب نادى الأهلى السابق، رغم أنها لا تتابع كرة القدم تماما.


فيديو | في عيد ميلاد الدلوعة.. السيدة فريال: الحاجة شادية كانت تساعد هذه الفنانة ماليًا وأنا اللي كنت بوديلها الفلوس
أكدت السيدة فريال صاحبة سوبر ماركت لميس المقابل لمنزل الفنانة الحاجة شادية، أن دلوعة السينما المصرية كانت تحب عمل الخير دائمًا للغريب والصديق.


مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 14 يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إمكانية مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 14 يوتيوب، للمتابعين خاصة أنها من الأعمال الفنية التي لاقت شهرة واسعة حين عرضها، وهي من المسلسلات القديمة التي حًفرت في الأذهان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads