المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسكندرية في أسبوع| افتتاح معرض تراث للصناعات البدوية.. ومياه الشرب تحذر

الجمعة 08/فبراير/2019 - 04:02 م
مريم حسن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، حصاد شامل خلال الأسبوع المنقضي بـ محافظة الإسكندرية، حيث تستعرض البوابة أهم وأبرز الأحداث والأخبار التي حدثت خلال الأسبوع في هذا التقرير:

ترأس المهندس مدحت عبد الفضيل، رئيس حي العامرية ثان، حملة مكبرة للتصدى لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها من المهد وذلك ضمن الموجة الثانية عشر لاسترداد حق الشعب، حيث قام رئيس وحدة الإزالة ومدير إشغال طريق بحى العامرية ثان، بحملة لتنفيذ قرار إزالة فورية لأسوار بقرية أبو مسعود، كما تم إيقاف أعمال بناء قواعد بالهوارية، وتم التحفظ على ألواح خشبية وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

الإسكندرية في أسبوع|
افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، معرض "تراث للصناعات البدوية والبيئية"، بمركز ومدينة برج العرب، غرب الإسكندرية، تشجيعا لذوي المشروعات الصغيرة.

أعلنت شركة مياه الشرب بالأسكندرية، إنه بعد فحص الشكاوى الواردة للشركة فى الآونة الأخيرة عن وجود تغيير فى لون أو رائحة المياه، تبين أن معظم هذه الشكاوى خاصة بعقارات تستمد مياهها من خلال خزانات.
الإسكندرية في أسبوع|
شاركت فرقة فنون ذوى القدرات الخاصة التابعة لقصر ثقافة الشاطبي، فرع ثقافة الإسكندرية، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث قدمت الفرقة خلاله مجموعة من التابلوهات الاستعراضية منها "الزفة الاسكندراني، الحصان، علشان لازم نكون مع بعض، رسالة، الشهيد، زهرة المدائن".

أوضح رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية، أنه من المقرر البدء في تشغيل أول عربة ترام مفصلي قادمة من اوكرانيا خلال 20 يوما، بعد الانتهاء من التخليصات الجمركية وتجربتها بالهيئة، مشيرا إلى أنه من المقرر في شهر يوليو القادم إن يتم توريد 7 وحدات ترام أخرى وقبل انتهاء عام 2019 سيتم توريد باقي وحدات الترام ليتم البدء في تشغيلها بشوارع الإسكندرية كأول تجربة من نوعها في الجمهورية.
الإسكندرية في أسبوع|
ناقش أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بالثغر، خلال الاجتماع الذي عقده مع مسئولي شركة نهضة مصر لمناقشة ما تم من أعمال خلال الأسبوع الماضي بهدف تقديم خدمة نظافة مرضية لأهالي الإسكندرية.
الإسكندرية في أسبوع|

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads