المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مستقبل وطن يستجيب لمبادرة السيسي في القاهرة

الجمعة 08/فبراير/2019 - 04:26 م
آية محمد
طباعة

استجاب حزب مستقبل وطن ، صباح اليوم الجمعة، لمبادرة الرئيس السيسي في محافظة القاهرة، حيث نظم قافلة طبية بالمجان شاملة جميع التخصصات.

وجاءت القافلة الطبية الشاملة، التى نظمها مستقبل وطن في شارع أحمد زكي بمنطقتي دار السلام والمعادي، بالتنسيق مع أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة، مع استمرار عملها على مستوى أحياء العاصمة.

وأكد محمد عمار عبد الرازق، أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن ، أنه تم الكشف الطبي ضمن أعمال القافلة على أكثر من 1200 من المرضى وتوافر كميات الأدوية اللازمة، وذلك انطلاقًا من دور الحزب في الشارع المصري.

وأشار عمار إلى أنه تنفيذًا لمبادرتي نور حياة وحياة كريمة التي دعا لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظمت أمانة العمل الجماهيري المركزية لحزب مستقبل وطن فعالية الكشف الطبي على المواطنين في محافظة القاهرة.

وجاءت القافلة ضمن مجموعة الخدمات الصحية التي ينظمها الحزب لخدمة المواطنين، مضيفًا أنها تضمنت 7 تخصصات طبية وهي العظام والنساء والباطنة والأطفال والأسنان والأنف والأذن والرمد والجلدية، وتضمنت توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان.

وتأتي القافلة الطبية في إطار مبادرة نور حياة التي دعا لها الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما أنها لاقت استحسانًا من مواطنى محافظة القاهرة، خاصة مع إحساسهم بأن التخصصات تغطي جميع الأسرة المصرية.

اقرأ أيضًا: صور.. مستقبل وطن ينظم حملة نظافة بقرية قبريط بكفرالشيخ 

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads