المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي وحرس الحدود

الجمعة 08/فبراير/2019 - 06:19 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
مرت 15 دقيقة من الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره حرس الحدود، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يقام على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري المصري.


شهدت أول ربع ساعة سيطرة من لاعبي الأهلي لكن دون خطورة على مرمي حرس الحدود، واعتمد لاعبي الاحمر في اللعب على الاطراف.

وحرم محمد الشناوي، حارس الأهلي، مصطفي جمال من تسجيل هدف حرس الحود الأول، بعد التصدي لتسديدة قوية في أول 5 دقائق من المباراة.

وأهداء جيرالدو فرصه تسجيل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 13، بعد وصول الكرة له داخل منطقة الجزاء من عرضية علي معلول وسدد الكرة من مرة واحدة بجوار مرمي الحدود.

يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة الرمرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع :باسم علي - سعد الدين سمير - أيمن أشرف - علي معلول
خط الوسط : حسام عاشور - حمدي فتحي - ناصر ماهر - رمضان صبحي - جيرالدو.
خط الهجوم : جونيور أجاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:
شريف إكرامي - محمود وحيد -كريم نيدفيد- صلاح محسن- احمد الشيخ - رامي ربيعه- حسين الشحات.

بينما يخوض حرس الحدود المباراة بتشكيل مكون من
 محمد محمود الشبيني - خالد سامي - محمد طارق أبو العز - أحمد الشناوي - أحمد محمود عبد الودود السعدني - مصطفى جمال - عبد الله جمعة - نداني سيريل - محمد عاشور الأدهم - أودو موزيس - إمام عاشور.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:
سامح علي - محمد عبد الفتاح - عبدالعزيز الشاعر - إبراهيما كونيه - أحمد الشيخ - أحمد فتحي حمزة - أحمد هاني حسيني.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads