المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد .. 15 نائب يتقدمون بطلب رفع الحصانة عن خالد يوسف بسبب الفيديو الإباحي

الجمعة 08/فبراير/2019 - 08:29 م
بوابة المواطن
طباعة
ذكرت مصادر برلمانية مطلعة داخل مجلس النواب لـ "بوابة المواطن" الإخبارية، أن 15 نائبًا قاموا بالتوقيع على مذكرة إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، من أجل رفع الحصانة عن خالد يوسف، وإحالته إلى لجنة القيم على خلفية واقعة الفيديو الإباحي، الذي انتشر خلال الآونة الأخيرة للفنانتين منى فاروق وشيما الحاج.

وجاء في اعترافات منى فاروق وشيما الحاج أمام النيابة، أن المخرج خالد يوسف، حسب ادعائاتهما، لا يعطي لأي فنانة دور في أفلامه إلا في حالة إقامة علاقة جنسية معها.

كما شهدت اعترافات  منى فاروق وشيما الحاج التأكيد على أن النائب  خالد يوسف مريض بتصوير نفسه في مثل تلك الأوضاع الفاضحة ، حيث طالبت أحداهما بالقبض عليه على الفور، وأكدت اعترافات شيما الحاج ومنى فاروق تورط خالد يوسف بشكل نهائي ، بعد خروجه مرارًا للدفاع عن نفسه عبر صفحته على " فيس بوك ".

وعليه فقد أصدرت نيابة مدينة نصر الكلية، قرارها بتفريغ الفيديوهات الإباحية لـ منى فاروق وشيما الحاج، والتي انتشرت على مواقع التواصل، تمهيدا لمواجهتهما، وكذلك مواجهة المخرج خالد يوسف بها، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن المكان الذي تم تصوير الفيديوهات الإباحية به.

وكان المحامي أيمن محفوظ كشف في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن الإخبارية"، عن مصير المخرج خالد يوسف، في قضية الفيديوهات الإباحية، وأوضح أن منى فاروق وشيما الحاج مجني عليهم؛ إذ أن خالد يوسف قد انتهك خصوصية البنتين وسيعاقب على إشاعة الفسق والفجور، مؤكدًا أن رفع  رفع الحصانة عن خالد يوسف، لن يتم إلا بعد بلاغ رسمي يتم تقديمه للنائب العام.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads