المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإهمال يتسبب في إصابة طفل بـ صعق كهربائي شمال كفر الشيخ

الجمعة 08/فبراير/2019 - 09:01 م
نرمين الشال
طباعة
شهدت قرية "منشأة علي " التابعة لمركز سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ، واقعة إهمال كارثية، تسببت في إصابة طفل بـ صعق كهربائي شديد وغرغرينا، وتم وضعه في قسم العناية المركزة بمستشفى سيدى سالم العام، بسبب ترك موظفي شركة الكهرباء كشك كهرباء مفتوح بعد قيامهم بأعمال صيانة لمحول الكهرباء.

كانت أسرة الطفل "علي حمدي الصعيدي"، 5 سنوات مقيم بقرية منشأة علي التابعة لمركز ومدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، بادرت بنقله إلى مستشفى سيدي سالم العام، إثر تعرضه إلى صعق كهربائي شديد وقاتل كادت أن تودي بحياته.

قال والد الطفل، إن ابنه كان يلهو في الشارع مع أقرانه، عندما وجد كشك الكهرباء مفتوح فقام بالدخول إليه مما عرضه إلى صعق كهربائي، وأكد والد الطفل أن موظفي شركة الكهرباء كانوا يقومون بأعمال صيانة داخل الكشك وبعد الانتهاء قاموا بالانصراف دون التأكد من غلق باب الكشك، وعندما كان ابنه يلهو مع الأطفال في الشارع سحبته قدماه داخل المحول لتحدث الكارثة.

وطالب والد الطفل المصاب، بمحاسبة المقصرين الذين تسببوا في وضع ابنه بين الحياة والموت، بسبب الإهال والتغافي عن إغلاق كشك الكهرباء الذي كان أن يفتك بحياة طفله.

وأضاف أن الأطباء داخل مستشفى سيدي سالم العام قاموا بتوقيع الكشف الطبي على الطفل ووضعه في قسم العناية المركزة، لتلقي العلاج نظرا لخطورة حالته الصحية، بعدما ذكر الأطباء احتمال أن تتطلب حالته بتر أحد الذراعين، هذا بجانب معاناته من عدم انتظام ضربات القلب.

اقرأ أيضًا:  الكهرباء تقتل فتاة عشرينية بالوادي الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads