المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. العاصمة الإدارية المصرية الجديدة فى "باريس"

السبت 09/فبراير/2019 - 10:10 ص
دعاء جمال
طباعة
بالتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي غدًا الأحد، سوف يقام المنتدى التعريفي الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة في العاصمة باريس ، وذلك تحت رعاية اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

الاتحاد الافريقي والعاصمة الإدارية الجديدة

وللتعريف بهذا المنتدى، قيل :" إنطلاقًا من الرؤية الاستراتيجية للدولة لإعادة تشكيل الخارطة الاقتصادية والسياسية والثقافية لما يخدم الطموح المصري واتخاذ الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة لتصبح أول مدينة ذكية تقدم نموذجًا حضاريًا وإنسانيًا يليق بمصر".

ومن المقرر أن يقام المنتدى التعريفي الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة في فندق ماريوت باريس شانزليزيه يوم الأحد الموافق 10 فبراير 2019 الساعة الواحدة مساءًا، وذلك بحضور اللواء مجدي أمين رئيس القطاع العقاري بالعاصمة الإدارية، والعميد خالد الحسيني المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية، ومحمد خيري مدير مكتب رئيس العاصمة الإدارية وأخرين.

وكان قد اختتم وفد من قيادات العاصمة الإدارية الجديدة، الخميس الماضي زيارته إلى العاصمة النمساوية فيينا والتي استمرت لمدة خمسة أيام، متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس ، ذلك في إطار جولة تشمل النمسا وفرنسا للتعريف بجهود التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads