المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم السبت 9 فبراير 2019

السبت 09/فبراير/2019 - 01:01 م
عز الدين عبدالعاطى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت الموافق 9 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

صور.. ياسمين فؤاد ترفع القمامة من النيل فى حملة "حراس النيل"
رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، صورًا لوزيرة البيئة ياسمين فؤاد والشباب المتطوع من أصدقاء البيئة، أثناء قيامهم بالبدء فى حملة "حراس النيل" من أجل تنظيفه من القمامة.

رئيس الوزراء يزور مدينة العلمين الجديدة.. تعرف على السبب
تفقد رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، الدكتور مصطفى مدبولى، اليوم السبت 9 فبراير 2019، مدينة العلمين الجديدة.

كله ماشى.. تعرف على حركة المرور أول أيام المدارس
شهدت الشوارع والطرق والمحاور الرئيسية فى محافظتى القاهرة والجيزة، اليوم السبت 9 فبراير 2019، انتظامًا فى حركة المرور، وذلك وسط تواجد أمنى فى الشوارع والميادين، من اجل ملاحظة حركة السيارات، وكذلك تأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكبارى والطرق بالمحافظتين، وأيضًا من أجل سحب أى كثافات مرورية وإزالة أى معقوات مرورية.

الرئيس السيسى يغادر إلى أديس أبابا لتسلم رئاسة الاتحاد الأفريقى
غادر فى وقت سابق من صباح اليوم السبت 9 فبراير 2019، الرئيس عبدالفتاح السيسى، إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، فى زيارة تاريخية، وذلك لتسلمه رئاسة الاتحاد الأفريقى.

صور| المتحدث الرسمي باسم صوت الشعب عن تعديل الدستور: لدينا رؤية سياسية واضحة
قال المتحدث الرسمي باسم حزب صوت الشعب محمد فتحي الشريف، اليوم "الجمعة "أن فعالية التدشين بدأت بالقرأن الكريم والسلام الوطني ثم تحدث أمين الإعلام الدكتور حسني صادق، عن المراحل التي مر بها الحزب منذ تدشينه حتى اليوم إذ أجاب على عدد من التساؤلات عن الحزب في كلمته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads