المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية صورة| ليلي مراد في أحضان أنور وجدي بشهر العسل بفستان مثير !

السبت 09/فبراير/2019 - 02:17 م
أمل عسكر
طباعة
لكل حكاية صورة ، ووراء الصور النادرة لكثير من القصص والحكايات المثيرة، ويوجد العديد من الصور النادرة التي مازالت تنشر لأول مرة، ولكن يوجد من يظل سر لا يعلمه أحد، وحكاية صورة اليوم، الثنائي الجميل أنور وجدي وليلي مراد.

حكاية صورة

ومن دفتر ذكريات النجوم والنجمات اليوم سوف نستعيد صورة نادرة من دولاب الفنانين وهي صورة لدويتو الحب الأجمل في السينما المصرية ليلى مراد وأنور وجدي وهما في شهر العسل.

كانت قصة حب الفنانة ليلى مراد والفنان أنور وجدي حديث الكثير في عصرهم، كما ان ليلى مراد السبب في تقديمه كمخرج لأول مرة في فيلم من بطولته أيضًا، وبعدها أصبح وجدي مخرج كل أفلامه معها وقدم العديد بعدها عدة أفلام من إخراجه، وانتهي زواجهما بعد 7 سنوات بعد الكثير من المشاكل التي حدثت بينهما.

اقرأ أيضا.. حكاية صورة | بعد شائعة مرضه.. محمود ياسين مع أبنائه!

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads