المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح ملتقى تشغيل شباب القليوبية لتوفير 3 آلاف فرصة عمل

السبت 09/فبراير/2019 - 02:47 م
خالد المصري
طباعة
افتتح الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، ملتقى تشغيل شباب القليوبية الذي تنظمة المحافظة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وتحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبحضور الدكتور محمود الصبروت مدير مديرية الشباب والرياضة، والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية، لتوفير لتوفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص.

وصرح محافظ القليوبية، أنه يشارك في ملتقى تشغيل شباب القليوبية نحو30 شركة بالقطاع الخاص تقدم أكثر من 3 آلاف فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات أو بدون مؤهل.

ويأتي ملتقى تشغيل شباب القليوبية في إطار أهداف المحافظة ووزارة الشباب والرياضة نحو المساعدة في حل مشكلة البطالة لدى الشباب وترحيبها الدائم بالتعاون مع مختلف الجهات لمواجهة مشكلة البطالة، مشيرا ان المحافظة تولي اهتماما خاصا بالشباب بإقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير وظائف غير تقليدية أمام الشباب من مختلف المؤهلات وبدون مؤهل. 

ويشارك في ملتقى تشغيل شباب القليوبية عدد من الشركات العاملة في مجالات الملابس والمواد الغذائية والأمن والإنتاج والأدوية والتسويق الإلكتروني .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads