المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يشيد بجهود العاملين بمستشفى دماص المركزي

السبت 09/فبراير/2019 - 03:47 م
خالد المصري
طباعة
أجرى الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، جولة تفقدية ، قام خلالها بزيارة مستشفى دماص المركزي حيث افتتح خلالها التوسعات الجديدة في وحدة حضانات الأطفال والتي تضم 27 حضانة والتي تعد هي الأحدث على مستوى العالم.

كما افتتح شاروبيم، التوسعات في وحدة الغسيل الكلوي بـ مستشفى دماص المركزي والتي أضيف إليها 12 ماكينة ليصل إجمالي ماكينات الغسيل الكلوي بالوحدة الي 40.

واشاد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بما شاهده من جهد لفريق العاملين بـ مستشفى دماص المركزي من أطباء وهيئة تمريض واداريين، وقال إن ليس المهم ان تكون التجهيزات الطبية هي المعيار الوحيد للحكم على الأداء ولكن جهود العاملين على مختلف مستوياتهم هي المؤشر المهم على جودة الأداء وحسن الرعاية المقدمة للمرضى.

وقال إنني لمست بنفسي والمرافقين معي اشادة المرضى بالعاملين وهي البالغة الأثر في رفع معنويات المرضى وذويهم لذلك نحن نقدم التحية لفريق العاملين ونعلن تقديرنا لجهودهم ونتمنى أن تستمر على نفس المستوى الذي شاهدناه اليوم.

رافق محافظ الدقهلية، في زيارته الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، صبري الجندي، مستشار محافظ الدقهلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads