المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم السبت 9 فبراير 2019

السبت 09/فبراير/2019 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم السبت الموافق 9 فبراير 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| عمرو أديب: شباب العمل والصناعة أهم من مين قلع ومين لبس

أذاع الإعلامى عمرو أديب ، أمس الجمعة ، تقريرًا عن المناطق الصناعية في محافظين المنيا وأسيوط، تحت شعار"شباب الصناعة شباب العمل 13 منطقة صناعية.

اليوم .. الرئيس السيسي يلتقي مع رئيس الكونغو الديمقراطية وسكرتير عام الأمم المتحدة

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيلتقي اليوم مع رئيس الكونغو الديمقراطية وسكرتير عام الأمم المتحدة .

شاهد .. محمد رمضان مع أمير كرارة : أمي مش بيعجبها شغلي ساعات

قال الفنان محمد رمضان مع أمير كرارة إن والدته هى صاحبة القرار دائمًا في أعماله الفنية، وأنه لم يفعل أى شئ قبل أن يأخذ رأيها فيه .

فيديو .. عمرو أديب يحقد على الهضبة .. والأخير يرد : أرحمني بقا

قدم الإعلامي عمرو أديب ، الفنان عمرو دياب خلال توقع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية مذكرات تفاهم مع الفنانين والمنتجين المصريين .

الرئيس السيسي يستجيب لمناشدة أسرة طفلة مصابة بورم داخل النخاع الشوكي

قالت والدة المريضة التى استغاثة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، إن رئاسة الجمهورية أبلغتها أن مستشفى وادى النيل جاهز لاستقبال ابنتها للبدء في العلاج.

صور.. الرئيس السيسي في صدارة تويتر عقب وصوله أديس أبابا

تصدر هاشتاج السيسي، اليوم السبت الموافق 9 فبراير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب وصول الرئيس إلى أديس أبابا استعدادًا لتسلم رئاسة الاتحاد الأفريقي.

مفاجآت جديدة عن الإخوان وتاريخ عزمي بشارة في 90 دقيقة.. اليوم

يعرض الإعلامى محمد الباز، اليوم السبت ، في برنامج 90 دقيقة تقارير عن تاريخ عزمي بشارة في سادس حلقات سلسلة الأجراء والتى ضمت حتى الآن تاريخ 5 من الأجراء وهم محمد ناصر ومعتز مطر وهشام عبد الله ويوسف حسين الشهير بـ جوتيوب وحمزة زوبع.

فيديو.. تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت

واصلت أسعار الذهب اليوم السبت 9 فبراير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد انخفاضها بمقدار 6 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads