المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هاشتاجات" دعم مجلس الأهلي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

السبت 09/فبراير/2019 - 04:24 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
بمجرد الإعلان عن قرارات الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب صباح اليوم السبت، اكتست مواقع التواصل الاجتماعي باللون الأحمر دعما للقرارات التاريخية الصادرة بعدما أعلن  الآلاف من جمهور النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي تأييدهم المطلق لمجلس ؛بروح الفانلة الحمراء".

وجاء رد فعل جمهور الأهلي بتدشين العديد من الهاشتاجات على موقع "تويتر"  والذين احتلوا  الصدارة في وقت قياسي   وكان الهاشتاج الأول: «مجلس_بروح_الفانلة_الحمرا »  والثاني  الأهلي_فوق_الجميع"،  وكان الهاشتاج الثالث "معاك_يا_أهلي"، وهو عبر خلاله  الجمهور عن دعمه المطلق لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأكد  المشاركون في الهاشتاجات الثلاثة على أن الأهلي دائما يقود ولا يقاد وأن قرارات اليوم وضعت أطراف المنظومة كل أمام مسئولياته في هذا التوقيت الذي كانت تسير فيه الأمور نحو عشوائية إدارية .

فيما اعتبر البعض الآخر قرارات اليوم عودة النادي تحت قيادة محمود الخطيب ـ موهبة الأهلي التاريخية ـ للمسار التاريخي الذي صارت عليه أنجح إدارات النادي عبر تاريخه مثل إدارة صالح سليم ومن بعده حسن حمدي .

 وجاءت ردود أفعال جمهور الأهلي على موقع فيس بوك  بما يشبه المبايعة الجماهيرية لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعدما أكدت الجماهير على ثقتها الكاملة في المجلس، وأنه يخطو بخطى ثابتة في قيادة القلعة الحمراء إلى بر الأمان،  مطالبين المجلس بمواصلة العمل  من أجل مصلحة الكيان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads