المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الزمالك الأسبق: لدينا أزمة كبيرة في الرياضة المدرسية.. والسيسي يحل الأزمة هكذا

السبت 09/فبراير/2019 - 07:10 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك الأسبق، أنه لدينا أزمة كبيرة في الرياضة المدرسية وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص كل الحرص على مواجهة هذه الأزمة من خلال المبادرات التي يطلقها، لافتًا إلى أنه بعد الكشف الطبي بالمدارس والجامعات ظهرت أمراض كثيرة لدى الطالب المصري من سمنة وغيرها.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الدولي للمؤسسة العربية لإعداد القادة وتنمية المهارات (AFDL)، تحت عنوان "الرياضة المدرسية للفتاة العربية في ضوء رؤية 2030"، برعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وذلك بقاعة المؤتمرات بديوان وزارة التربية والتعليم الفني.

وأشار رئيس نادي الزمالك الأسبق إلى أنه يجب علينا الربط بين آلية تنفيذ إدارة المؤسسات التربوية والواجبات المفروضة من أجل حماية النشء والشباب، ومعرفة النواقص وممارسة الإدارة هي الطريق الصحيح لمناقشة هذه المشاكل.

وأوضح رئيس نادي الزمالك الأسبق، أن التطور في عملية التعليم في العالم يعد نوعًا من أنواع التسارع في الأدوات الحديثة وفي بنوك المعرفة، وهناك أيضا طرق مختلفة في التعليم ومختلفة في توصيل المعلومة، وقدرة الطالب في التعبير عن النفس ولا يجب الاعتماد علي الحشو ونظام الامتحانات، فالتصور الحقيقي هو كيفية معالجة الأخطاء ليصبح صحيح الفكر، وكل المؤسسات التي تعمل وتفتح أكاديميات لا تكفي هذا التعداد من الطلاب.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads