المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جولدى يصعد للترقى.. وهبوط العياط وكرداسة لـ القسم الرابع

السبت 09/فبراير/2019 - 07:48 م
جمال عقل
طباعة
شهدت منافسات الجولة الرابعة والعشرين والأخيرة بالمجموعة الخامسة بدوري القسم الثالث الذى تنظمه منطقة الجيزة لكرة القدم مفاجاة من العيار الثقيل حيث تلقي فريق البنك الأهلي بقيادة عيد مرازيق الذى كان يتصدر المجموعة الجولة الماضية هزيمة غير متوقعة على ملعبه من نظيره الطائرات ليتوقف رصيده عند 49 نقطة يحتل بها المركز الثانى بينما رفع الطائرات رصيده إلى 19 نقطة ليضمن البقاء بالقسم الثالث.
  

وحقق فريق جولدي بقيادة أحمد عبد الغنى فوزاً عريضا على نظيره جينيس بقيادة أحمد بكرى برباعية نظيف ليرفع جولدى رصيده إلى 50 نقطة ويتأهل رسمياً إلى دورى الترقى المؤهل للقسم الثانى بينما توقف رصيد جينيس عند 39 نقطة فى المركز 39 نقطة فى المركز السادس.

ونجح فريق الصيد فى الفوز على نظيره شباب الصف بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع الصيد رصيد إلى 25 نقطة فى المركز العاشر بينما توقف رصيد الصف عند 25 نقطة فى المركز التاسع.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة فريق حلوان العام و نظيره المعادي ليرفع حلوان رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الثامن بينما وصل رصيد المعادى إلى 47 نقطة فى المركز الثالث.

وسقط فريق كرداسة أمام 6 أكتوبر بسباعية نظيف ليرفع أكتوبر رصيده إلى 44 نقطة فى المركز الرابع بينما توقف رصيد كرداسة عند 14 نقطة فى المركز الأخير.

وفاز فريق العياط على نظيره شباب أبوالنمرس بهدف نظيف ليرفع العياط رصيده إلى 17 نقطة ويهبط رسميا للقسم الرابع بينما توقف رصيد أبو النمرس عند 30 نقطة فى المركز السابع . 

بينما خرج فريق الشرقية للدخان صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة للراحة فى هذه الجولة.

ومع انتهاء منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الخامسة من مسابقة دورى القسم الثالث يصعد جولدى لدورى الترقى المؤهل للصعود للقسم الثانى بينما هبط رسمياً للقسم الرابع كل من العياط وشباب كرداسة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads