المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الإتصالات و بهتيم و المرج.. وتعادل الشرطة في القسم الثالث

السبت 09/فبراير/2019 - 08:55 م
جمال عقل
طباعة
أقيمت اليوم السبت منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري القسم الثالث بالمجموعة السادسة، التى تنظمها منطقة القاهرة لكرة القدم القسم الثالث أسفرت عن فوز المرج على مصر للتأمين بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع المرج رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثانى عشر بينما توقف رصيد التأمين عند 39 نقطة في المركز السادس .

فوز الإتصالات و بهتيم و المرج
وبنفس النتيجة فاز فريق بهتيم على مضيفه شباب الأميرية، ليرفع بهتيم رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع بينما توقف رصيد الأميرية عند 24 نقطة بالمركز الحادى عشر . 

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة فريق القومي و اتحاد الشرطة،  ليرفع القومى رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر بينما وصل رصيد الشرطة عند 47 في المركز الثالث .

ونجح فريق المصرية للاتصالات في هز شباك العبور بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ليرفع الإتصالات رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثانى بينما توقف رصيد العبور عند 29 نقطة في المركز التاسع . 
 
كما فاز فريق إسكو على نظيره منشية ناصر متذيل الترتيب بهدفين مقابل هدف وحيد ليرفع إسكو رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ 13 بينما توقف رصيد ناصر عند ثلاث نقاط .

وبهذه النتائج يكون فريق نادي السكة الحديد قد حسم رسميًا صعوده لدورة الترقي حيث أن الفارق بينه وبين الوصيف 7 نقاط و يتبقى له مباراتين بينما يتبقى مباراة وحيدة للاتصالات صاحب المركز الثاني كما تأكد هبوط منشية ناصر صاحب الثلاث نقاط حتى الأن للقسم الرابع . 

بينما تقام غدا الأحد مباراتى السكة مع الغابة وألماظة مع البلاستيك، في ختام منافسات تلك الجولة .

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads