المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. تعليق ناري من رئيس الزمالك على قرارات مجلس إدارة الأهلي

السبت 09/فبراير/2019 - 08:48 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي لايستحي من نفسه من فوز فريقه بمعاونه الحكام في مباريات الحدود وانبي ودجله ، والغاء أهداف صحيحة للمنافسين ، مشيرا بأن البيان الصادر منها لا قيمه له على الإطلاق .
وأوضح رئيس القلعة البيضاء في تصريحات للموقع الرسمي، بانه لأول مرة في حياته يرى مجلس ادارة يطلق على نفسه دوله مرعوب من شخص ، مشيرا بانه كشف مسئولو الأهلي علي حقيقتهم وماحدث للزمالك من الأهلي على مدار ال 60 سنه الماضية .

وشدد ، بان شكوى مجلس الأحمر للاتحاد الافريقي لكرة القدم ، لا يهز شعره واحده من راسه ، وان البيان الصادر هزلى ، وانه منذ صدوره وهو يضحك على حالة الرعب التي يمر بها المجلس الاحمر من مواطن عادى بسيط .

وأشار رئيس الزمالك ، إلي ان البيان الصادر من الأهلي ، تحريضي في المقام الأول من خلال الاستقواء بالجماهير ، والاصرار على تواجدهم في المدرجات بهدف ، توجيه شتائم للجيش والشرطة ، وله وللمستشار تركي آل الشيخ في المدرجات ، من قبل جماهير مأجورة من شخصيات داخل مجلس ادارة الحمر .

وطلب رئيس القلعة البيضاء، من مجلس الأحمر لو كان عندهم ذره من الدم رد الساعات التى حصلوا عليها من المستشار تركي آل الشيخ . وأوضح مرتضى منصور ، بأن البيان نوعا من البلطجة والتحريض ، والتقليل من قيمة الاهلي وتاريخه من مجلس ادارة كل همه الهدف عن مصلحته الشخصية . ووجه منصور ، رسالة الى اعضاء الجمعية العمومية للاهلي ، بان اللائحة التى تم عرضها عليهم مزورة .

وأتم رئيس الأبيض تصريحاته مؤكدا بانه سوف يظهر الجمعه على قناة المحور ، وسيفجر العديد من المفاجآت الخاصة باللجنة الاولمبية وحسن مصطفى وغيرهم من الشخصيات التى تتآمر على الدولة المصرية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads