المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. أنشطة مكثفة لـ مستقبل وطن في كفر الشيخ

الأحد 10/فبراير/2019 - 01:05 ص
وسيم عفيفي
طباعة
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة كفرالشيخ، ندوة بمدينة برج البرلس، تحت عنوان "لا للمخدرات"، لتأكيد خطورة المخدرات على الصحة العامة وتداعياتها على الاقتصاد القومى.

وقالت أمانة الحزب ببرج البرلس ان الندوة تحدث فيها الدكتور صبرى الطويلة الاستاذ بجامعة الزقازيق، موضحا كيف يفكر الأعداء فى غزو مصر عن طريق المخدرات بعد فشلهم فى غزوها عسكريا لوجود جيش قوى.

كما تحدث الدكتور محمدالدسوقى المحاضر بالجامعة الامريكية عن دور الأسرة فى التصدى لهذه الظاهرة وأهمية التكاتف مع مؤسسات الدولة فى التصدى لها وتحدث الشيخ صالح حسين باوقاف البرلس موضحا أضرار تناول المخدرات ومبينا آثارها على الشباب وياتى ذلك ذلك فى إطار خطة الامانة العامة المركزية لمساندة الدولة فى الاهتمام بالصحة باعتبارها الركن الأول فى بناء الإنسان المصرى كأحد الأهداف الرئيسية لتحقيق التنمية والتقدم.

وفى الوقت نفسه، نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف مؤتمرا جماهيريا بمحافظة كفرالشيخ بمدينة دسوق للتعريف بالحزب وأهدافه وذلك فى إطار جهود الحزب على مستوى الجمهورية لتحقيق الانتشار الذى يتناسب مع قوة ومكانة الحزب وجهود القائمين عليه.

وقالت أمانة الحزب بمدينة دسوق ان المؤتمر حضره المئات من أبناء المدينة بالإضافة إلى قيادات واعضاء الحزب وبعض التنفيذيين وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وأكد المتحدثون فى المؤتمر أن حزب مستقبل وطن يساند الدولة لصالح المواطن بالحفاظ على مؤسسات الدولة وتماسكها كمايساند المواطن لصالح الدولة من خلال تقديم الخدمات والمساعدات لتوفير حياة كريمة له باعتبار المواطن المستقر يؤدى إلى دولة مستقرة.

وخلال المؤتمر تم تكريم عدد من أسر الشهداء من أبناء مركز دسوق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads