المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد كشري لـ"بوابة المواطن: لاعبو الترسانة سبب الخسارة من كوكاكولا

الأحد 10/فبراير/2019 - 10:27 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادى الترسانة، بقيادة أحمد كشري  تدريباته الجادة عقب الهزيمة أمام كوكاكولا، فى الجولة الماضية إستعدادا لمواجهة أبى صقل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر بالمجموعة الثانية " القاهرة والقناة " من دورى القسم الثانى . 

أحمد كشري: لاعبو الترسانة سبب الخسارة من كوكاكولا 
ومن جانبه قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الترسانة بقيادة أحمد كشري، عدم توقيع أي عقوبات مالية علي اللاعبين عقب هزيمة كوكاكولا المفاجئة بهدفين دون رد وتنازله عن قمة المجموعة الثانية لسيراميكا كليوباترا حفاظا علي الروح المعنوية للاعبين حيث يتبقى 9‏ مباريات علي انتهاء الموسم .

وطالب أحمد كشرى لاعبيه بضرورة التعويض في الجولات المقبلة لإنعاش أمال وأحلام التأهل للدوري الممتاز‏.‏
وقال كشرى فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن " إنه يحمل الهزيمة أمام كوكاكولا إلي لاعبيه بسبب إهدار الفرص السهلة أمام المرمى كانت كفيلة لتعديل النتيجة مشيراً إلى أن فريقه فرط في فوز كان في المتناول .

وأضاف كشرى بأنه سيعمل على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين فى مباراة كوكاكولا من أجل استعادة قمة جدول ترتيب المجموعة الثانية.

وأوضح كشري أنه لم يقلل من شخص حكم اللقاء محمود البنا في تصريحاته بعد اللقاء وإنما ألمح فقط إلي مفارقة الخسارة مرتين في مباراتين أدارهما له محمود البنا كحكم ساحة.

يذكر أن فريق الترسانة يحتل المركز الثاني برصيد34 نقطة بالمجموعة الثانية " القاهرة والقناة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads