المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيف زاهر يشعل أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز مرة أخرى.. والأحمر يرفض وتركي آل الشيخ يرحب

الأحد 10/فبراير/2019 - 11:05 ص
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
إسلام عبدالتواب
طباعة
مازالت أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز تسيطر على الشارع الرياضي في مصر، رغم قرار اتحاد الكرة، بتأجيل اللقاء الذي كان مقرر له يوم 28 فبراير من الشهري الجاري، إلي ما بعد مباراة القمة، وهو ما رحب بيه الناديين.
 
لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الجاري الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة ( الزمالك وبيراميدز والأهلي ) وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة.

وأكد عامر حسين أن القرار جاء بناء على تفويض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية للجنة المسابقات بتحديد المواعيد المناسبة للفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز .

جاء ذلك عقب قرارات مجلس الأهلي، برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه الطارئ صباح أمس السبت، لمناقشة ما شهده أجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية ظهر الأربعاء الماضي من إنتهاك للوائح بعد السماح لرئيس الزمالك "الموقوف" بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لمدة عام عن ممارسة أي نشاط إداري أو رياضي يخص لعبة كرة القدم، وسماح الجبلاية بحضورة والتعدي لفظيا على خالد مرتجي ممثل الأهلي في الجلسة.



سيف زاهر
سيف زاهر
سيف زاهر يشعل الأزمة مرة أخرى
أشعل سيف زاهر، عضو مجلس أدارة اتحاد الكرة، الأزمة مرة أخري، بعد تأكيدة بأن مباراة الأهلى وبيراميدز فى كأس مصر ستقام فى آخر شهر فبراير الجارى.

وقال عضو الجبلاية في تصريحات عبر برنامجه " ملعب "ON" أن قراراً سيصدر من اتحاد الكرة المصرى بإقامة مباراة الأهلى وبيراميدز فى كأس مصر فى الأسبوع الأخير من فبراير الجارى، مشيرا إلي أن عامر حسين يعتزم إصدار قرار غدا الاثنين بخوض النادى الأهلى مبارياته المؤجلة من الدور الأول بالدورى الممتاز قبل لقاء بيراميدز فى الدور الثانى.

وأوضح سيف أن لجنة المسابقات، سوف تصدر قرارا بخوض الأهلى لكامل مؤجلاته بالدور الأول والمقصود مبارته أمام الزمالك ببطولة الدورى قبل أن يخوض مباراة بيراميدز بالدور الثاني.
شريف فؤاد
شريف فؤاد
الأهلي يرفض استبدال مباراة الدوري بالكأس
أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس الأهلي، أن القلعة الحمراء، ترفض فكرة استبدال مباراة المارد الأحمر مع بيرامديز، ولم تكن لديه أزمة في تأجيل المباراة، وهذا ما يتضح في البند السادس بالبيان الذي أصدره النادي أمس السبت.

وينص البند السادس في قرار الأهلي:" الرفض القاطع لأستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس أستجابة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة وهو الأولى بالألتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية. وإذا كان الأستبدال رغبة نحترمها لطرف أخر ليتفادى مواجهة الأهلي في بطولة الدوري قبل 30 مارس القادم. فمن حقه أن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع الأهلي في الدوري إلى مابعد الموعد المشار إليه".

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ يرحب
تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز رحب عبر صفحته صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باستبدال المباراة قائلا:"أشكر اتحاد الكرة علي حرصه علي تطبيق مبدأ " تكافؤ الفرص " بين الفرق المتنافسة علي الدوري العام".

وتابع:"وبيراميدز جاهز للعب في اي بطولة .. دوري .. كأس .. دعما للاتحاد في تنظيم مسابقاته بنجاح قائمة علي العدل بين كل الاندية ... شابو الاستاذ المحترم هاني ابوريدة".
برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟

برأيك هل ستنتصر العادات والتقاليد والعُرْف على دعوات السوشيال ميديا ؟
ads
ads