المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تامر حسني يمازح جمهوره أثناء تصوير ناسيني ليه

الأحد 10/فبراير/2019 - 03:36 م
سمر جمال
طباعة
شارك الفنان تامر حسني جمهوره، اليوم الاحد، بمطقع فيديو من كواليس تصوير كليب ناسيني ليه ، المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر تامر حسني على حسابه الرسمي على "تويتر" مقطع فيديو كم كواليس تصوير كليب ناسيني ليه، معلقًا "عشان خاطر الناس الغاليه المستعجلين على كليب ناسيني ليه.. إخراج العبقري سعيد الماروق .. انا والمنتير الرائع عمرو عاكف بنخلص  اللمسات الأخيرة".

وأضاف تامر حسني خلال مقطع الفيديو الذي تم تصويره من داخل الاستوديو "انتظروا ناسيني ليه .. خلال ٦ شهور .. بهزر خلال أيام إن شاء الله".

يوفي سياق منفصل، يستعد الفنان تامر حسني إلى إحياء حفل غنائي جديد له بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، والمقرر إقامته يوم 22 فبراير الجارى. 



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads