المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الأحد 10 فبراير 2019

الأحد 10/فبراير/2019 - 04:03 م
آية محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأحد 10 فبراير وحتى الساعة الرابعة عصرا... وجاءت كالتالي:

خيانة ودماء.. غافلت زوجها وألقت نفسها من الشباك
خانت زوجها على سريره... ربما أيام أو شهور.. لا أحد يعلم، وفي يوم رجع الزوج المخدوع من عمله ليجد زوجته، في أحضان عشيقها في غرفة نومه، وفي لحظة انصدام الزوج .. أسرع العشيق محاولا الهرب إلا أن الزوج تمكن من الأمساك به وظل يضربه حتى استطاع العشيق الهرب من براثن الزوج المخدوع، ولم ينتهي مصير العشيق" ع.ك.أ" 38 عاما نقاش، عند هذا الحد بل تطوع الجيران وأمسكو به على أنه حرامي، ولم يتوقعو كونه حرامي أعراض.

حريق في عربة السيدات بترام الإسكندرية
شهدت منذ قليل محطة ترام الهدايا، بمنطقة بولكلي، وسط الإسكندرية، منذ قليل، حريقًا في عربة السيدات بـ ترام الإسكندرية ، مما تسبب فى إحداث حالة من الذعر بين المواطنين والركاب، وتم إبلاغ الحماية المدنية.

الحماية المدنية تسيطر على حريق ترام الإسكندرية
سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، على حريق ترام الاسكندرية ، الذى اندلع في ترام بمحطة الهدايا، شرق المحافظة، منذ قليل، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر مادية أو إصابات.

الحكم النهائي على بديع في إهانة القضاء .. تعرف عليه!
شهدت محكمة النقض المصرية ، صباح اليوم الأحد 10 فبراير، جلسة الحكم النهائي على بديع في إهانة القضاء ومعه 25 آخرين من قيادات الجماعة الإرهابية، وهو السجن 3.5 أعوام في تهمة إهانة القضاء خلال جلسات المحاكمة في القضية المعروفة إعلاميا بـ اقتحام السجون.

جنح أكتوبر تصدر حكمها على المتهم بسرقة الإعلامية بسمة وهبة
قضت محكمة جنح أكتوبر اليوم الأحد 10 فبراير، حكمها على المتهم بسرقة حلق الإعلامية بسمة وهبة ، أوغندي الجنسية، بالحبس 6 أشهر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads