المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| نقيب صيادلة مصر المحتمل يتفقد عدد من المنشآت الطبية في بورسعيد

الأحد 10/فبراير/2019 - 07:17 م
 نقيب صيادلة مصر
نقيب صيادلة مصر المحتمل واللواء عادل الغضبان
جهندا عبد الحليم
طباعة
أجري الدكتور كرم كردى، نقيب صيادلة مصر المحتمل، جولة تفقدية على عدد من المنشآت الطبية ببورسعيد كان أبرزها مستشفى بورسعيد العام، مستشفى بورفؤاد العام.

كما التقى نقيب صيادلة مصر المحتمل بـ اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد وتحدث خلال اللقاء عن الدور المجتمعى للنقابة خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى تعظيم استفادة الصيادلة من الخدمات الأساسية والترفيهية.

وقال نقيب صيادلة مصر المحتمل، إنه سيسعى لتعميم الصيدلية الإكلينيكية بمستشفيات مصر خاصة مع إنطلاق تطبيق منظومة التأمين الصحى والتى ستكون بدايتها ببورسعيد.

وأوضح كرم كردى، أن مشروع ٢٠١٤ والخاص بمركز المعلومات الدوائية والذى تم تطبيقه في عدد من مستشفيات مصر أبرزها مستشفى القلب بالمحلة الكبرى، مشيرا إلى أنه سيتم تكثيف الدورات التدريبية وتوسيع مهاراتهم حول هذا النوع من الصيدلة.

وتابع نقيب صيادلة مصر المحتمل، خلال لقاؤه بعدد من الصيادلة فى منشآت طبية مختلفة ببورسعيد كيف سيتم تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد كأولى المحافظات المصرية، مشيرا إلى أن هناك أمور مبهمة كثيرة، بالإضافة إلى دور القطاع الخاص.

واستمع المرشح على منصب نقيب صيادلة مصر، لشكاوى الصيادلة ببورسعيد والتى أشارت إلى قصور قانون الخدمة المدنية بالنسبة للصيادلة، بالإضافة إلى شكواهم من نقص بعض الادوية، وزيادة فرصهم فى إعتلاء المناصب بمختلف الأقسام.

وصرح الدكتور محمد رمضان مرشح النقابة العامة فوق ١٥، بأن النقابة بتشكيلها الجديد ستكون فعل وليست رد فعل لكل ما يخص مهنة الصيدلة.

يذكر أن دكتور كرم كردى، المرشح على منصب نقيب صيادلة مصر، يقوم بعدة جولات على المحافظات المصرية لبحث مطالب الصيادلة والوقوف على المعوقات، وإستعراض الخطة المستقبلية للنقابة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads