المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فضيحة.. مانشستر سيتي يتقدم ضد تشيلسي برباعية في الشوط الأول

الأحد 10/فبراير/2019 - 07:02 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إستطاع فريق مانشستر سيتي سحق نظيره تشيلسي في المباراة النارية التي كلا الفريقين علي ملعب الاتحاد معقل السيتيزن، في إطار قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فضيحة.. مانشستر سيتي يتقدم ضد تشيلسي برباعية في الشوط الأول

بدء مانشستر سيتي التسجيل عن طريق الجناح الإنجليزي سترلينج بعدما تلقى تمريرة سحرية من زميله البرتغالي برناردو سيلفا على طبق من ذهب، وذلك بعدما تسلل الأخير لمنطقة الجزاء ليمرر كرة عرضية أرضية يسددها ستيرلينج في شباك أريزا بالاجا محرزاً هدف اللقاء الأول في الدقيقة 4 من عمر المباراة .

كما تمكن القناص الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من تسجيل الهدف الثاني لصالح سماوي مدينة مانشستر في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وذلك بعدما سدد كرة صاروخية في الزاوية التي يسكن بها الشيطان ، لتهتز شباك كيبا أريزابالاجا للمرة الثانية خلال الربع ساعة الأولي من المباراة .

قبل أن يعود أجويرو لزيارة شباك تشيلسي للمرة الثانية في الدقيقة 19 وتسجيل الهدف الثالث لصالح السيتي ، وذلك بعدما تلقى تمريرة بالخطأ من جانب باركلي نجم وسط تشيلسي ليضعها الأرجنتيني في الشباك .

فيما تمكن الألماني إلكاي جوندوجان من تسجيل الهدف الرابع بعدما سدد كرة أرضية سكنت شباك تشيلسي ، معلناً تقدم السيتي برباعية في الدقيقة 25 من الشوط الأول .

فيما لم يستطع هجوم البلوز من شن أي هجمة خطيرة على مرمى يدرسون ، نظراً للتفوق الكاسح للسيتي الذي بدأ اللقاء بضغط عالي وهجوم ناري .

إقرأ أيضاً:ـــــ  بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الانجليزي

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads