المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مران الأهلي في تنزانيا.. حضور السفير والجالية المصرية.. إصابة الشناوي

الأحد 10/فبراير/2019 - 07:08 م
مران الأهلي
مران الأهلي
إسلام عبدالتواب
طباعة

حرص محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، على حضور مران الأهلي الأول، في العاصمة التنزانية، دار السلام، برفقته طاقم السفارة.

 صور| مران الأهلي في تنزانيا.. حضور السفير والجالية المصرية.. إصابة الشناوي

وأدي الأهلي مرانه الأول في تنزانيا على ملعب "جيم خانا" الذي يبعد خمس دقائق فقط عن فندق إقامة الفريق، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني بعد غدا، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشاهد السفير المصري، المران بجوار المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا.

وشهد المران حضور عدد من أعضاء الجالية المصرية المتواجدة في تنزانيا، لمؤازرة الفريق، وحملت معها أعلام النادي الأهلي لدعم اللاعبين قبل مواجهة سيمبا. 

وخصص اليخاندرو، مخطط الأحمال فقرة تدريب إضافية لثلاثي الأهلي علي معلول، وناصر ماهر، وأيمن أشرف، على هامش مران الفريق.

وتعرض محمد الشناوي، إلى إصابة بسيطة في قدمه اليمنى نهاية مران الفريق الذي، وخضع حارس الأهلي لفحص طبي من قِبل الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، والذي أكد على تعافي الحارس، وتعرضه فقط إلى مجرد كدمة بسيطة، لن تمنعه من المشاركة في مران غدٍ، بشكل طبيعي.

ومن جانبه أدي شريف إكرامي، مرانا إضافيا بشكل مُنفرد، عقب نهاية المران، الذي خاضه الفريق اليوم، الأحد، بملعب "جيم خانا" بالعاصمة التنزانية، دار السلام، الجري حول الملعب استمر لمدة عشر دقائق تقريبًا.

وحرص الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني على إجراء بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في مواجهة سيمبا، خلال مران اليوم، لا سيما الضغط على المنافس مع اللعب من لمسة واحدة.


إقرأ أيضا:ـــ  رسميا.. الأهلي يجدد عقد عمرو السولية


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads