المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم أزمته مع اتحاد الكرة| الأهلي ينجح في تجديد عقد ثلاثة من نجوم الكرة

الأحد 10/فبراير/2019 - 07:30 م
محمد عمر
طباعة
يمر النادي الأهلي، بفترة صعبة حاليا، على مستوى الإدارة بعد قرارات المجلس أمس والتي كان أبرزها مقاطعة اجتماعات اتحاد الكرة نهائيا، والبطولة العربية بسبب حضور رئيس الزمالك اجتماع الأندية في اتحاد الكرة، ووجود تركي آل رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم.

رغم أزمته مع اتحاد الكرة| الأهلي ينجح في تجديد عقد ثلاثة من نجوم الكرة

ورغم انشغال مجلس الإدارة في الرد و شكوى اتحاد الكرة إلى كل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية، إلا أنه نح في تجديد عقد ثلاثي من القوام الأساسي لفريق الكرة بالنادي.

وترصد بوابة المواطن خلال التقرير التالي.. اللاعبين الذي نجح مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تجديد عقدهم خوفا من الرحيل المجاني وخطفهم من قبل أندية ثانية منافسة.


رغم أزمته مع اتحاد

تجديد عقدي معلول ونيدفيد

نجح النادي الأهلي، في تمديد عقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، كريم نيدفيد، والتونسي علي معلول.

وجدد علي معلول عقده مع الأهلي لمدة 3 مواسم ، بينما جدد نيدفيد عقده لمدة 5 مواسم.

وأشاد عبد الحفيظ بثنائي الأهلي الذي يتمسك بالاستمرار مع الفريق بالتوافق مع رغبة النادي وحرصه على بقاء الثنائي لأطول فترة ممكنة.

رغم أزمته مع اتحاد
عمرو السولية يجدد عقده مع الأهلي

أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد عمرو السولية، لاعب الوسط، عامين ليصبح إجمالي عقده الحالي ثلاث سنوات ونصف.
 
وأوضح عبدالحفيظ، أن تجديد عقد السولية، جاء بناء على على رؤية الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، والتي تحدث بشأنها عبدالحفيظ مع محمود الخطيب رئيس النادي، والمفوض بشئون كرة القدم، وتمت الموافقة على تمديد عقد السولية بعد الجلسة التي عقدت معه، والاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالعقد الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


رغم أزمته مع اتحاد
النيجيري جونيور أجايي يقترب من تجديد عقده مع الأهلي 

اقترب النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تجديد عقد  مع القلعة الحمراء، بعد تمديد عقود الثنائي علي معلول وكريم نيدفيد.

وكان عبد الحفيظ، أعلن عن تمديد عقد علي معلول ظهير أيسر الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وكريم نيدفيد لمدة خمس سنوات مقبلة.

وعرض مدير الكرة على أجايي، تمديد عقده لمدة ثلاث مواسم، بينما طلب اللاعب التمديد لمدة موسمين فقط. 
رغم أزمته مع اتحاد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads